عاجل …استقالة شريف الخشاب من تدريب كفر الشيخ

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض 
أضطر كابتن شريف الخشاب المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي كفر الشيخ، باستقالته من تدريب الفريق عقب النتائج الهزيلة وسوء النتائج التي حققها الفريق منذ بداية الموسم بدوري الدرجة الثانية “المظاليم المجموعة الثالثة مجموعة بحرى “.
وتعادل الفريق على ملعبه أمام أبو قير للاسمدة بهدف لكل فريق في منافسات الأسبوع الثالث من المجموعة الثالثة لأندية بحري والإسكندرية بدوري القسم الثاني والذي أدى إلى تراجع الفريق للمركز العاشر بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين وأبتعد مؤقتا عن المنافسة .
وعلمت “الجمهورية اليوم” أن إدارة النادي دخلت فى مفاوضات جادة ومكثفة مع بعض المدربين المعروفين لتولّي القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم خلفا للخشاب، يأتي على رأسهم خالد عيد المدير الفني السابق لطنطا، والذي جمعته جلسة ودية، صباح اليوم، مع أشرف أبو حليمة رئيس نادي كفر الشيخ، ووائل الحداد، وحمادة الشفا عضوي مجلس الإدارة لاقناع خالد بتولى المهمة قبل فوات الاوان .
يشار إلى أن فريق كفر الشيخ لعب 3 مباريات منذ بداية الموسم، حيث خسر في المباراة الأولى على ملعبه أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع سيدي سالم وأبوقير الأسمدة بنتيجة واحدة بهدف لكل فريق مما أصاب جماهير كفر الشيخ بخيبة أمل لضياع فرصة المنافسة على الصعود لللعب مع الكبار الدورى الممتاز ..

 

Related posts