الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

قرارات طارءه لمجلس اداره الرواد بعد غرق الطفل طه بالعاشر من رمضان

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

الشرقيه ..جيهان الشنواني
بعد غرق الطفل طه الشهير بحمزه قبل يومين في حمام نادي الرواد، محافظه الشرقيه، ويرجع الحادث إلي دخول الطفل طه ال حمام سباحه النادي مع اخته الكبري وتوفي الطفل نتيجه سقوط أحد الأطفال فوق راسه فاغمي عليه وسقط في قاع الحمام دون أن يلفت انتباه أحد .
بناء على قرار مجلس الادارة الطارئ رقم 15 بتاريخ 29/8/2018 بتشكيل لجنة قانونية مكونة من السادة الآتي بيانهم :-
– السيد الأستاذ الدكتور / أبوالحجاج عبدالغني .. رئيس مجلس الإدارة
-الكابتن / محمد على أحمد .. نائب رئيس مجلس الإدارة
-السيد المستشار / بهاء الدين كامل .. رئيس اللجنة القانونية
-السيد المستشار / شريف فتحي .. المستشار القانوني
وقد حضر أثناء اجتماع اللجنة السيد المحاسب / كمال العمروسي عضو مجلس الإدارة وذلك لإجراء تحقيق في الواقعه وملابسات الحادث الآليم بنادي الرواد .

[ad id=”87287″]
وحيث تبين بعد سؤال الشهود في التحقيقات الأولية وتفريغ الكاميرات يتم رفع التوصيات الآولية الآتيه لحين الانتهاء من التحقيقات :-
أولاً : إيقاف مدير حمام السباحة وطاقم الانقاذ ومشرفي الانقاذ لحين انتهاء التحقيقات التي تجرى بمعرفة اللجنة المشكلة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد انتهاء كل التحقيقات.
ثانياً : مجلس الإدارة لن يتوانى في تقديم المهملين والمقصرين للمحاكمة الجنائية والتي تجرى في النيابة العامه في المحضر رقم 3515 لسنة 2018 إداري أول العاشر .
ثالثاً :المجلس لم ولن يتراجع عن أي قرار تم اتخاذه ولكن في ضوء القانون واللوائح المعمول بها.
رابعاً :تم أخد عدة توصيات من اللجنة أهمها إقالة السيد مدير الأمن وكذا فرد الأمن المعين على البوابة الجانبية التي تبين للجنة سماحه للطفل وأقاربه من الدخول منها لحمام السباحة وهو ليس من الأعضاء مخالفاً قرارات مجلس الإدارة الخاصة بهذا الشأن.
وتأكد للجنة أن فرد الأمن المعين على البوابة الرئيسية لحمام السباحة رفض إدخال الطفل وأقاربه الى حمام السباحة طبقاً لتفريغ الكاميرات وترى اللجنة مكافأته لإتباعه تعليمات وصحة القانون.
خامساً : وتنوه اللجنة أن النيابة العامة تملك وتتخذ قرارها بدون التأثير من أحد مهما كان شخصه ومكانته ولا تتأثر بأي قرار من مجلس الإدارة أو غيره.
وعليه يتم التنبيه على أهلية المتهمين بتوكيل أحد السادة المحامين من قبلهم.

..على أن نواليكم بما يستجد من توصيات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا