22لاعبًا في قائمة صيد المحلة لمواجهة مركز شباب زفتى بالقسم الثالث

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في نادي صيد المحلة الرياضي بقيادة طارق السعيد المدير الفني، ومحمد عبد العزيز المدرب وصلاح الشيوى مدرب الحراس على 22 لاعبا فى قائمة الفريق لمباراته أمام مركز شباب زفتى والتي ستقام على ملعب الاخير غدا السبت فى الرابعة عصرا فى أطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث بمنطقة القليوبية والمنوفية والغربية .
وضمت القائمة اللاعبين:
أحمد قاسم ومحمد أبراهيم ومسعد الشناوى لحراسة المرمى وطاهر الكومى وحسان نوفل ومحمد عسكر وابراهيم عبد الوهاب ومحمود حجازى ومحمد صبرى وعبد العزيز مصطفى وبسام الحسينى وحسام البنا وأحمد أبو الحجاج ومحمود الشامى وأسلام عبد العزيز وعادل خضرة وأمين هلال وأحمد ناصر وأحمد هشام ومحمد يونس وعلاء السعيد ومؤمن قصرى .
[ad id=”87287″]
وأكد المدير الفني، أن الفريق أنهى تدريباته مساء أمس الخميس، وهناك رغبة كبيرة لدى اللاعبين في الفوز والحصول على النقاط الثلاث وذلك من أجل الوصول للنقطة التاسعة والمنافسة على قمة المجموعة .
وأكد طارق السعيد أن المبارليات كلها مبارايات كئوس لابديل فيها عن حصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق أمل الصعود مؤكدا أن الحالة النفسية للاعبين مرتفعة بعد تحقيق الفوز الاخير على النجوم بالسادات ومصممين على تحقيق أنجاز الصعود للممتاز ب فى ظل الدعم المادى والمعنوى لرئيس النادى والمشرف على الكرة محمد الحليبى .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

Related posts