إصابة زوج بالرصاص علي يد حماه وزوجتة والسبب صادم بأبوكبير شرقية

[ad id=”66258″]

 استقبل مستشفي ابوكبير المركزي أمس وفي تمام العاشرة مساءا  شاب  يدعي” محمد أحمد محمد موسي ” الذي يبلغ من العمر 30 عاماً والمقيم في نهاية شارع سعد زغلول ” تربة الكرنك ” مصاب في الظهر اثر طلق خرطوش عن قرب وبسؤال المجني عليه في تصريح خاص مع عبدالعزيز الزقطة قال إن الذي قام بضربي هو والد زوجتي وزوجتي وشخصين اخرين مجهولين لم اعرفهم .

واثناء استجوابه ما هو السبب الذي يدفعهم لهذا قال اني متزوج نجلتهم من حوالي سنة وحدث خلافات بيننا كثير ولم اتوقع أن تفكيرهم يصل الي القتل .

[ad id=”1177″]

وقال المجني عليه انهم يحاولون إجباري علي طلاق نجلتهم واني رفضت وبعد مرور ايام رحلت زوجتي من منزلي الي منزل اسرتها في الوقت نفسه والذي أمرها والدها ” مصطفي _ ي _ ح ” يعمل موظف بالقطاع الحكومي ان تقوم بالاتصال بي لتستدرجني في مكان بعيد عن الاهالي وعن العيون وعندما اتصلت بي قمت بالرد عليها ( الو انت فين ” قومت بالرد عليها انا عند البيت ” قالت لي تعالي عند بحر الصادي علي طريق كفر صقر وعندما وصلت الي هناك انظر حولي ولكن لم اجدها وعندما قمت بالاتصال عليها قالت لي انا علي طريق هربيط ناحية قرية الزرزورية وعلي الفور ذهبت الي المكان الموصوف من لسان زوجتي وعندما وصلت الي المكان وجدت والدها وفي يدة سلاح ناري فرد ” خرطوش” وزوجتي في يدها سلاح والاخرين يحملون السلاح الابيض.

وفي بداية نظرتي اليهم وهم يحملون السلاح ويقتربن مني حاولت الفرار ولكني فشلت وقام والدها بضربي في ظهري مما تسبب في اصابتي في انحاء الجسد وبعد ثم سقط علي الأرض من شدة الالم وحيل الإصابة ثم بعد ذالك تركوني انزف في دمائي علي الأرض.. ورحلو .

[ad id=”66258″]

وبعد مرور ساعة زمنية مر عليا صديق  لي بالصدفة اثناء عودتة من فرح أحد صحبتة شاهد هذا المنظر البشع ثم قام بحملي من علي الارض ووضعني علي دراجتة النارية وذهب بي الي المستشفي وبالعرض علي الاخصائي تم عمل اللازم وعلي الفور قامت مجموعة من رجال قسم شرطة ابوكبير الي مكان الحادث لعمل التحريات اللازمة حول الوقعة ومجموعة اخرى الي مستشفي ابوكبير لعمل المحضر اللازم.

Related posts