رياضة الغربية” تستعد للاحتفال بذكرى 30 يونيو

كتب / محمد عوض 
استعدت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، لتنظيم احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو في السادسة مساءغدا السبت أمام استاد طنطا الرياضي، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، حيث تنظم الاحتفالات في نطاق “30” مركز شباب علي مستوي المحافظة لتشدو الأغاني الوطنية والمسابقات الفنية والرياضية والثقافية بمناسبة الذكرى العظيمة.
وعقد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، اجتماعا مع مديري الإدارات المركزية بحضور أيمن عقبة وكيل المديرية لشئون الرياضة، وعلي الراعي وكيل المديرية لشئون الشباب، وذلك لتنظيم الاحتفالية وتقديم فقرات متنوعة وتوزيع الأعلام بمشاركة فرق الكورال والموسيقى، والفنون الشعبية، وبرامج أندية الفتاة.
وأعرب “إسماعيل” عن تقديره للثورة المجيدة، التي يقف لها العالم إعزازًا وإجلالاً، والتي تثبت أن الشعب المصري شعب قادر دائمًا على أن يصنع التاريخ وأن يهتف باسم مصر الأبية الفتية، التي هزمت كل جيوش الغزاة عبر تاريخها بفضل قواتها المسلحة الوطنية التي تضرب أفضل الأمثلة وأروعها في الوطنية والفداء والدفاع عن تراب الوطن، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.
وأكد وكيل الوزارة، أن ثورة 30 يونيو تعتبر ذكرى مجيدة وتعكس التفاف شعب مصر على خارطة طريق واحدة من أجل الحفاظ على مقدرات واستقرار الوطن

Related posts