عبد السلام : إلغاء الإجازات وتطهير الشبكات والطوارئ الى القصوى بمياه القناة خلال عطلة عيد الفطر المبارك .

 الإسماعيلية – محمود الدريس
أعلن المهندس محمد عبد السلام شحاتة رئيس قطاع الإسماعيلية حالة الطوارئ الى الحالة القصوى وألغاء كافة الأجازات لرؤساء المناطق ومسئولى الشبكات والعمال والفنين أبتداء من اليوم وحتى نهاية عطلة عيد الفطر المبارك ..
واكد رئيس القطاع على أنه يتم حاليا حملة تطهير مكثفة على شبكات حى ثان الإسماعيلية بالتنسيق مع الأحياء وخصوصا بالمناطق الساخة تزامنا مع أقتراب دخول عيد الفطر المبارك مشيرا الى انه كان هناك ضغوطا كبيرة على الشبكات خلال شهر رمضان الكريم خصوصا فى وقت الزروة بسبب استخدام المواطنين المكثف للمياه فى وقتا موحد بعد الأفطار وقبل السحور ومع الزيادة الكبيرة والتوسع الرأسى والأفقى للأبراج السكنية ممى أدى الى وجود طفوحات ..
وأضاف عبد السلام أنه تم الدفع بسيارات شفط المياه للسيطرة على أى طفوحات بالشبكة وكذا تواجد سيارات النافورى والكباش للتطهير الشبكة بالكامل خلال ايام رمضان على مدار اليوم وذلك بالربط مع غرفة العمليات المركزية تحت اشراف اللواء أحمد عزب رئيس مجلس إدارة الشركة واللواء يسن طاهر محافظ الإسماعيلية الذى يتولى عملية المتابعة المستمرة لعملية التطهير التى تتم ..
وأشار المهندس محمد عبد السلام رئيس قطاع الإسماعيلية الى أنه تم وضع خطة لمواجهة أى طوارى خلال فترة العيد من خلال وضع نقاط تمركز لفرق الطوارئ بالقرب من ساحات صلاة العيد لتزليل أى مشكلات تواجهه المواطنين أو تعكر فرحتهم بالعيد ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سيارة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أحذية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

Related posts