تجديد حبس 7 اشخاص من بينهم امام مسجد للتحريض بحرق عامل وابنته بتلك راك اولاد صقر-شرقية

الشرقيه| احمدطة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أولاد صقر الجزئية بالشرقية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس 7 متهمين بينهم إمام وخطيب مسجد، 15 يومًا على ذمة التحقيق في قضية اتهامهم بالتحريض والاعتداء على عامل وطفلته، والتسبب في إصابتهما بحروق بأنحاء متفرقة بجسديهما.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ بوصول سعيد عبدالعظيم، 35 سنة، عامل، وابنته “ياسمين” 13 سنة، مُقيمان بقرية “تل راك” التابعة لمركز أولاد صقر، إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الزقازيق، مصابين بكدمات وحروق باليدين والوجه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5947 جُنح أولاد صقر لسنة 2018.
وتبين وجود خلافات سابقة بين المجني عليه، وزوج شقيقته علي. ش. إمام وخطيب بإدارة أوقاف أولاد صقر، إذ تجددت الخلافات بينهما أثناء توجه المجني عليه للإفطار لدى أهل زوجته، فتربّص له شقيق المتهم وابنه، بتحريض من المتهم الأول، واعتدوا عليه بالضرب وأحدثوا إصابته، فيما أقدم أقارب المتهم الأول على إلقاء كرات مشتعلة بالنيران على المجني عليه، وابنته، ما أسفر عن إصابة الطفلة “ياسمين” وطفل آخر يُدعى “محمد حسن عبدالعال” بحروق بالوجه، فيما ضُبط جميع المتهمين، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

Related posts