الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الفيوم يسلم الدفعة الثانية من مشروعات” رزق حلال”

- Advertisement -

الفيوم :صلاح السكرى

قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بتسليم الدفعة الثانية من مشروعات “رزق حلال” خلال الحفل الذي نظمته جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع بالفيوم بقاعة ديوان عام المحافظة، بحضور اللواء اشرف عزيز عضو مجلس النواب وايمان زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والاستاذ محمد يحيى رئيس مجلس امناء جمعية مؤسسة صناع الحياة مصر، والاستاذ احمد مجدي رئيس مجلس إدارة جمعية مؤسسة صناع الحياة فرع الفيوم، وعدد من المتطوعين بالجمعية والمواطنين المستحقين.
ومن جهته اشاد محافظ الفيوم بدور الجمعيات الاهلية ومنظمات المجتمع المدني في مد يد العون ومساعدة الجهات التنفيذية من اجل تحقيق التنمية المجتمعية المنشودة.
واضاف المحافظ اننا نحتفل اليوم سوياً بتوزيع عدد 23 تروسيكل لعدد 23 اسرة من مختلف انحاء المحافظة كمصدر لتوفير الدخل، مشيراً انه تم اختيار الاسر بعد اجراء البحوث وتحاليل المخدرات والتأكد من حالتهم الاقتصادية من خلال استمارات البحث الاجتماعي.
واعرب المحافظ عن شكره وتقديره للقائمين على تنظيم الحفل ومسئولي جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع لدورهم الكبير في التنمية والتعاون المثمر، ثم قام بتسليم مفاتيح وعقود التروسيكلات للمواطنين المستحقيين.
وعلى هامش الحفل قام رئيس مجلس ادارة الجمعية بمنح المحافظ درعاً تقديراً لدوره في تنمية المحافظة وتعاونه مع الجمعيات الاهلية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق