بيان يكشف عن أسباب رفض الجالية الجنوبية بأمريكا لمقابلة السفير اليمنى

سها البغدادى 
خاص .القاهرة /كاليفورنيا

اصدرت الجالية الجنوبية ولاية كاليفورنيا بيان يوضح أسباب رفض الجالية لمقابلة السفير اليمن حيث كان البيان
الى احمد عِوَض بن مبارك
سفير دولة الاحتلال في أمريكا :تسلمنا طلبك بالجلوس معنا نحن أبناء الجنوب في كاليفورنيا .

وعليه نقول انك ( جنوبي ) وبصفتك الجنوبية اهلاً وسهلاً بك وبصفتك الرسمية لايمكن الجلوس معك للاسباب التأليه :

اولا :
انت سفير لدولة ألإحتلال التي لا تعترف بحق الجنوب في حريته واستقلاله بعد فشل الوحده المشؤومة التي انهتها حربين ظالمة على الجنوب وقتل آلاف الشهداء وتشريد مئات الآلاف من الجنوبيين وإيصالهم الى حالة ماتحت الفقر .

ثانيا :
لأن شرعيتكم فقدت الصواب وبدلاً من توجه سهامها وراء أهداف التحالف سخرة كل مقدورات السفارة وطاقمها من الجنوبيين الذي يميلون للوحده مع الشمال وربطنا مرة اخرى بباب اليمن الذي تحرر شعب الجنوب منه بحرب ظروس ، دفع خلالها آلاف الشهداء والجرحى .

ثالثا :
لأن شرعيتك الذي زورة إرادة شعب الجنوب في ما يسمى با الحوار الوطني لازالت تتنكر لمطالب شعب الجنوب في الحريه والاستقلالي بعد ان فرضة الحرب واقع مغاير تماماً ، واصريت على الاحتفال مع الشماليين ب ( عيد الوحده ) التي ماتت وانتهت الى أبد الابدين .

رابعا :
لأنكم لم تقيمو اَي اعتبار ولَم تقدروا أو تحترمو الدماء التي تسيل في كل بقعه من أراضي الشمال والجنوب .
ولَم تحترمو أو تقدر الحاله المزريه التي يعيشها ملايين الجنوبيين والشماليين جراء الحرب ، فاخدتم تتمادو في الفرح والرقص في احدى الشاليهات العائمة في نيويورك أغلى مدينة في العالم ، غير ابهين بالدماء والتي تسيل ولا بآلام وآهات ميئات الآلاف من الحزانا والمكلومين .

خامسا :
◦ الأخ احمد عِوَض بن مبارك ان كان لك نية صادقه في الحوار ، فلسنا نحن من تحاورهم ، واتجه الوجهة الصحيحه ، وهذه الجهه هي المجلس الانتقالي الجنوبي ، الذي يحاور النخب السياسيه الجنوبيه اليوم في ابوظبي .

جالية ابناء الجنوب بكاليفورنيا
٢٥ مايو ٢٠١٨

Related posts