الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل..السيسي يتخذ قرار إنساني بشأن “معبر رفح”.. وسعادة أهل غزة بعدها بدقائق

- Advertisement -

ننشر لكم وفي خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأنه قد أعطى تعليمات إلى المسئولين والجهات المعنية في معبر رفح البري أمام المواطنين الفلسطينين طلية أيام شهر رمضان المبارك، وذلك تخفيفًا لأعباء المواطنين الموجودين في قطاع غزة.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال فيها: “أصدرت توجيهاتي إلى الأجهزة المعنية بإتخاذ ما يلزم من أستمرار فتح معبر رفح البري طوال شهر رمضان المبارك، وذلك ضمانًا لتخفيف الأعباء عن الأشقاء في قطاع غزة”.

وذكر مصادر مقربة من الرئاسة المصرية، بأن قرار الرئيس السيسي قد جاء بعد تشاورات تمت داخل ديوان رئاسة الجمهورية وبعدما رأت الرئاسة المصرية بأنها من الضروري أن يتم إتخاذ هذا القرار لتخفيف العبء على المواطن الفلسطيني خلال الشهر الفضيل.

وأستقبل المواطنين في فلسطين هذا القرار بترحاب كبير، ووجه عدد كبير منهم الشكر إلى القيادة المصرية وذلك بسبب هذا القرار الذي يراه البعض بأنه كان قرارًا تاريخيًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي خاصة في مثل هذا التوقيت الذي يعني فيه الشعب الفلسطيني بشكل كبير من القصف الإسرائيلي المتواصل خلال الساعات الماضية.
المصدر ..مصر فايف

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا