الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحلات التجاريه بنبروة دقهليه

- Advertisement -

جمال البرنس
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة نبروة بالدقهلية من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاث أشخاص مسجلين وسابق اتهامهم في عدد من القضايا بعد قيامهم بسرقة المتاجر والمحلات عن طريق المغافلة.
وكان اللواء “محمد حجي” مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من العميد” محمد شرباش “مدير المباحث الجنائية يفيد بتعدد البلاغات بسرقات المتاجر والمحلات بدائرة مركز نبروه والمراكز المجاورة.
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية وضباط إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث المركز بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لضبط مرتكبي تلك الوقائع وإعادة المسروقات.
وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيل عصابي ضم كلامن: المدعو “الشحات ش.م.ا” 30 عاما- عاطل- ومدرج معلومات جنائية تحت رقم 904313 والسابق اتهامه في 9 ” قضايا سرقه مساكن ومتاجر والمدعو”زينهم .ي.م.ا”30 عاما- عاطل ومدرج معلومات جنائية تحت رقم 126713 والسابق اتهامه في قصيتين “سرقة” والمدعو “وليد .م.ا” 41عاما- عاطل- ومقيم بندر نبروه ومدرج معلومات جنائية تحت رقم126713والسابق اتهامه في قضيتين “سرقة” ويقيمون قرية نشا بمركز نبروه .
وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة نبروة بقيادة الرائد احمد المهدي رئيس المباحث من ضبط المتهمين وبحوزة الأول سلاح ناري “فرد خرطوش وطلقه من ذات العيار” وبحوزة الثاني سلاح ناري “فرد خرطوش وثلاث طلقات .
بمواجهتهم اعترفوا بما أسفرت عنه التحريات وسرقة 12 هاتف محمول ومبلغ مالي 2000 جنيه من داخل محل هواتف محمولة بقرية نشا وسرقة كمية من السجائر ومبلغ مالي 600 جنيهًا من داخل محل بقاله بقرية نشا وسرقة 4 جركن كبير الحجم زيت سيارات من داخل محل زيوت سيارات بقرية نشا وسرقة 2000 جنيه من داخل محل إكسسوار وتوك توك وسرقة بوتاجاز وغسالة وثلاجة من داخل محل مخزن أدوات كهربائية وبإرشادهم تم ضبط المسروقات تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا