عاجل بالشرقية..استغلا موقعهم الوظيفي باحدي الوحدات المحلية بمركز منيا القمح فتم القبض عليهم .

[ad id=”66258″]
عبدالحميدشومان
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخصين لقيامهما بإستغلال موقعهما الوظيفى بإحدى الوحدات المحلية بالشرقية والتواطؤ مع بعض ملاك العقارات وتمكينهم من بناء عقارات سكنية بدون ترخيصحيث وردت معلومات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا تفيد بقيام بعض مسئولى الوحدة المحلية مركز ومدينة منيا القمح محافظة الشرقية بالتواطؤ مع بعض ملاك العقارات وتمكينهم من بناء عقارات سكنية بدون ترخيص وعدم إتخاذهم الإجراءات القانونية حيال تلك الأعمال.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام كلاً من :-

[ad id=”1177″]
1.مصطفى.ع.ع، سن 55 فنى بالإدارة الهندسية بمجلس مركز ومدينة منيا القمح.
2.أحمد .ع.ع ،سن 35 فنى بذات الإدارة ومقيمان بمحافظة الشرقية. ففى غضون عام 2016 بإستغلال قاما باستغلال موقعهما الوظيفى بالتواطؤ مع المدعو مصطفى. ك.ع، ومقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح وتمكينه من بناء عقار بدون ترخيص وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أعمال البناء بالمخالفة لأحكام القانون .. مما أدى إلى الإضرار بالمال العام وهو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه أمكن الحصول على المستندات المؤيده لصحة الواقعة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 

Related posts