الرئيسية / محافظات / النتيجة الاولية للإنتخابات الرئاسية بمشتول السوق حاجة تكسف….!

النتيجة الاولية للإنتخابات الرئاسية بمشتول السوق حاجة تكسف….!

[ad id=”66258″]

كتب/عبدالحميد شومان
جاءت النتائج الاولية للانتخابات الرئاسية بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية غير مرضية ..حيث انها لم تحقق المستهدف من الكتلة التصويتية وجاءت بنسبة ١١.٠٦٪ .

يأتي مركز مشتول السوق بالترتيب الاخير علي مستوي محافظة الشرقية حبث ان عدد من لهم حق الانتخاب ١١٣.٩٠٠تقريبا وقد جاء عدد من خرج وادلي بصوته في اليوم الاول ١١٦٠٦. تقريبا.. وجاءت كفر ابراش بأعلي نسبة حشد بينما اقل نسبة حشد في قريتي المنير والصحافة.

[ad id=”1177″]

هذه النسبة حاجة تكسف ومستفذة وادت الي طرح العديد من التساؤلات جاء علي اثرها عقد اجتماع مكبر برئاسة العقيد احمد الهواري رئيس المركز بكافة القيادات الشعبية للتعرف علي نقاط القصور التي ادت الي عزوف المواطنين عن الخروج ووضع حلول فورية .

السيارات والتكاتك السبب
اجتمعت الآراء بأن السبب هو عدم توفير وسائل المواصلات للناخبين نظرا لادراج اسماء عدد من الناخبين في لجان تبعد عن نطاقهم الي قري مجاورة وتعهدت النائبة سحر عتمان بتوفير كافة وسائل النقل للمواطنين سيارات او تكاتك .

[ad id=”66258″] ونبه الهواري علي ادارة الاوقاف علي تحفيز المواطنين للخروج من اجل مصر ..

عمد ومشايخ البلاد
كما تم الاجتماع بعمد ومشايخ البلد علي مستوي المركز للقيام بدورهم تجاه مصر ورد الجميل بأن يدعوا المواطنين للخروج والحشد امام اللجان وحل كافة ما يواجههم من صعوبات في النقل او التعرف علي لجانهم وارقامهم بالكشوف لتسهيل عملية التصويت علي الناخبين.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …