الرئيسية / محافظات / محافظ_الشرقية يهنيء الفائزين بقرعة الحج لهذا العام ويطالبهم بالدعاء أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء

محافظ_الشرقية يهنيء الفائزين بقرعة الحج لهذا العام ويطالبهم بالدعاء أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء

[ad id=”66258″]

متابعة/امنية محمد ومحمود عمار

هنأ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الفائزين بقرعة الحج لهذا العام والتي أقيمت تحت إشراف وزارة الداخلية بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق متنمنياً لهم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً و عوداً حميداً لأرض الوطن مطالباً الفائزين بالدعاء لمصر عند بيت الله الحرام أن يمن الله عليها بنعمة الأمن و الأمان و الإستقرار ..

وكان محافظ الشرقية قد أناب اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية بالمشاركة في مراسم إجراء قرعة الحج بحضور اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية و عدد كبير من المتقدمين و ذويهم ..
[ad id=”1177″]
أجريت القرعة بإستخدام الحاسب الألي دون تدخل العنصرالبشري وذلك لتحقيق النزاهة و الشفافية في الإختيار حيث تقدم لقرعة الحج من أبناء الشرقية هذا العام 9182 مواطن تم إختيار 1572 منهم من بينهم نسبة الـ 10 % لكبار السن و عددهم 157 مواطناً ..

وعقب إعلان القرعة إختلطت مشاعر الفرح بين الفائزين ما بين التكبير بالدعاء و البكاء وإطلاق الزغاريد فرحاً بفوزهم لزيارة بيت الله الحرام و أداء مناسك الحج التي يتمناها كل إنسان

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …