مدير أمن عدن يزور جريح العملية الإرهابية” البطل العزاني “

[ad id=”66258″]

سها البغدادى
قام اللواء الركن شلال علي شائع هادي مدير أمن العاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء ٦ مارس بزيارة الجريح البطل احمد عادل العزاني احد افراد أمن المنطقة الحرة الذي أصيب في العملية الإرهابية يوم الاحد الماضي في حي العيادات بمديرية المنصورة بكمين غادر نفذته العناصر الإرهابية واستشهاد زميله الجندي الشهد محمد سلطان عندما كانا في طريقهما الى مقر عملهما في المنطقة الحره.

وخلال الزيارة اطمئن اللواء شلال على الحالة الصحية للجريح البطل العزاني مؤكدا ان العناصر الارهابية سيقعون في يد رجال الأمن في القريب العاجل وسيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بعدن واستهداف رجال أمنها وان اعمالهم الإرهابية هذه قد حفروا قبورهم بأيديهم متمنيا الشفاء العاجل للجريح العزاني .
[ad id=”1177″]
من جانبهم عبر اقارب اسرة الجريح عن سعادتهم البالغة بزيارة مدير أمن عدن لهم مؤكدين وقوفهم الى جانب مدير الامن في مواصلة معركة تثبيت الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن .

كما نقل مدير امن عدن تعازيه الحارة لاسرة الجندي الشهيد محمد سلطان علي وكذا اسرة الشهيد العقيد عبدالكريم الذي تم اغتياله يوم امس بالشيخ عثمان داعيا الله عز وجل ان يتغمد الشهيدين بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنهما فسيح جناته

#المكتب_الإعلامي_ادارة_امن_عدن

[ad id=”1177″]

Related posts