الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور:عبد المنعم . إحالة مسئول أمن مدرسة الرواد الخاصة للتحقيق

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

الفيوم أحمد سالم
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ويرافقه الأستاذ محمد عبد الله وكيل المديرية بمتابعه ميدانية بمدارس الفيوم – إدارة غرب الفيوم التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط العمل ، حيث تابعا مدرسة الرواد الخاصة وقرر إحالة مسئول أمن باب المدرسة للتحقيق بسبب دخول ولى أمر وخروجه من المدرسة دون تسجيل بياناته بسجل الأمن وذلك أثناء دخول السيد وكيل الوزارة لمتابعة المدرسة، ونبه على السيد مدير إدارة المدرسة بضرورة تسجيل أي حالات دخول وخروج من وإلى المدرسة بسجل الأمن.

[ad id=”1177″]
وخلال زيارة وكيل الوزارة ومتابعته للمدرسة حث الطلاب على الجد والاجتهاد وحث السادة المعلمين على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية من أجل تحقيق نهضة تعليمية بالفيوم وكذلك بث روح الولاء والانتماء في نفوس الطلاب.
وتفقدا وكيل الوزارة ووكيل المديرية الفصول الدراسية (المرحلة الإعدادية) وحضرا حصة لغة عربية بفصل 1/1 وناقش وكيل الوزارة الطلاب في المادة على السبورة. ، كما حضرا حصة دراسات بفصل 3/2 ونبه مشدداً على مدير المدرسة بضرورة تسليم الكتب الدراسية لجميع الطلاب فوراً حيث لوحظ بأن عدد 5 طلاب لم يتسلموا كتاب القصة فقرر تسليمهم كتاب القصة فوراً أثناء وجود وكيل الوزارة ، كما حضرا حصة رياضيات بالصف الثاني الإعدادي وناقش وكيل المديرية الطلاب في المادة العلمية للوقوف على المستوى العلمي للطلاب.

[ad id=”1177″]
كما تابعا المرحلة الثانوية وحضرا حصة لغة عربية بالصف الثاني الثانوي فصل 2/2 وناقش وكيل الوزارة الطلاب في المادة العلمية للوقوف على المستوى العلمي للطلاب ، ونبه مشدداً على وكيل المرحلة الثانوي بضرورة وضع الجدول والقسم والعلم وقائمة الفصل بكل فصل دراسي.
كما تابعا معامل المدرسة ونبه على أمين معمل الحاسب الآلي بضرورة الصيانة المستمرة لأجهزة الحاسب الآلي في حالة تعطل أي جهاز.
وفي ذلك يسعى وكيل الوزارة جاهداً إلى النهوض بالعملية التعليمية بالفيوم من خلال متابعته الميدانية المستمرة في الميدان وداخل المدارس ومعالجة السلبيات فوراً .
وفي نهاية الزيارة نبه وكيل الوزارة على السيد مدير المدرسة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية والانتهاء فوراً من تسليم الكتب الدراسية ومتابعة أمن باب المدرسة.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق