عبد المنعم .. شهادة تقدير لمدير ووكيل مدرسة الفيوم الثانوية الزراعية

[ad id=”66258″]

الفيوم أحمد سالم 
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعته اليومية كالعادة للمدارس حيث قام بجولة ميدانية لمتابعة مدارس إدارة غرب الفيوم التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط العمل ، ومنها تابع مدرسة الفيوم الثانوية الزراعية وقرر منح الأستاذ محمد نصر مدير المدرسة والسيد وكيل المدرسة شهادة تقدير وذلك لانضباط العملية التعليمية ونظافة المدرسة والفصول الدراسية.
وخلال زيارة وكيل الوزارة ومتابعته للمدرسة قدم التهنئة لطلاب المدرسة بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني كما قدم التهنئة للسادة المعلمين الشرفاء وحثهم على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية من أجل تحقيق نهضة تعليمية بالفيوم، كما أكد وكيل الوزارة للطلاب على أن الدولة تحتاج إلى الفنيين المهرة وهم خريجي التعليم الفني، كما تحدث مع الطلاب عن أهمية التعليم الفني، مطالبًا الجميع بالمحافظة على مصر وأن يكون لهم الولاء والانتماء والوطنية والفداء لمصر.

[ad id=”1177″]
وتفقد وكيل الوزارة أقسام المدرسة وأشاد بالعمل داخل الأقسام ومنها قسم الألبان وقسم الإنتاج الحيواني وقسم الدواجن وقسم الصناعات الغذائية وأشاد بالمجهود المتميز داخل الأقسام ومنح قسم الألبان والإنتاج الحيواني شهادة تقدير وذلك للمجهود المبذول في العمل ونظافة القسم والعمل الجاد والتدريب المتميز للطلاب ، ويأتي ذلك إيمانا من سيادته بضرورة تحفيز وتكريم المتميزين في التربية والتعليم وكذلك تكريم كل مخلص في عمله في التربية والتعليم من أجل نهضة وتطور العملية التعليمية لأن نجاحها هو نواة التقدم لمصر.
وفي ذلك يسعى وكيل الوزارة جاهداً إلى النهوض بالعملية التعليمية بالفيوم من خلال متابعته الميدانية المستمرة في الميدان وداخل المدارس ومعالجة السلبيات فوراً .
وفي نهاية الزيارة نبه وكيل الوزارة على السيد مدير المدرسة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية وداخل الورش وتفعيل الأنشطة بالمدرسة.

[ad id=”1177″]
كما تفقد وكيل الوزارة منفذ بيع منتجات المدرسة وذلك تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات الأستاذ الدكتور الوزير جمال سامي محافظ الفيوم بضرورة تجهيز منفذ بيع لمنتجات المدرسة.
كما تفقد وكيل الوزارة عقب متابعته للمدرسة معرض منتجات التعليم الصناعي وذلك للاستعداد لافتتاحه غداً الثلاثاء بحضور الدكتور الوزير جمال سامي محافظ الفيوم وعدد من قيادات التعليم والوزارة.

[ad id=”1177″]

 

Related posts

Leave a Comment