الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

توقعات فلكية لـ2018 .. غيمة سوداء فوق لبنان وتسونامي هائل سيقتل الآلاف..

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري

أطلق الفلكي المغربي علي عبد الرحمن العيس مجموعة التوقعات الخاصة به لعام 2018، قائلاً: أفرد إليكم توقعات عام 2018 قبل الجميع لتكون بشكل خاص من ملكيتي ولكي لا يقال إنها متشابهة مع آخرين، وفقا لموقع “ميدان الأخبار”.

لبنان:

قال العيس: “هذا العام قد تحل غيمة سوداء في سمائك، إلا أن الحظ والمال والثروات سوف تفتح من طاقة كبرى تثري لبنان اقتصاديا”.
[ad id=”1177″]
الولايات المتحدة

توقع الفلكي أن زلزالا سيضرب أميركا وسيحدث تسونامي هائل يودي بحياة آلاف البشر في أميركا، وسيتم عزل الرئيس بشكل نهائي بعد حماقة كبرى تضع الولايات المتحدة بمشهد ضعف أمام العالم كله. وتولي رئيس ديمقراطي لدائرة الحكم الأميركية سيكون من صلب أصحاب القرار الأميركي في دولتهم العميقة وسيضع حلولا كبرى لمشاكل العالم.

أستراليا

بلد الأمان والسلام والعمل والمعرفة ومعارض الإبداع العالمي تتجمع فيها، وانفتاح اقتصادي كبير ومشاريع اكتشاف ثروات كبرى تظهر في مناطق صحراوية وللشباب العرب حصة كبرى بطلبات قبول الهجرة للفئة المتعلمة بمجال الطاقة والبتروكيماء.

ألمانيا

أعمال إرهابية تطال معظم الأراضي الألمانية، وميركل خارج السلطة بعد سلسة مظاهرات كبرى تطالبها بالتنحي وعودة كبيرة للاجئين السوريين من ألمانيا وبشكل قسري وبدون أي تعويض مادي.

سوريا:

تشهد هذه الدولة نصرها النهائي ضمن الفترة الواقعة بين أوائل العام 2018 ومنتصفه حيث أن المفاوضات في مدينة جنيف لن تكون مفتاح الحل، إنما الحل سيكون من بوابة سوتشي واجتماع الأطراف السورية بها سيكون الفرصة الذهبية لحل الأزمة في سوريا.

الرئيس بشار الأسد قد يصدر مراسيم عفو شاملة وعامة تفاجئ الجميع وتسهم بشكل كبير بعودة النازحين إلى بلدهم سوريا.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق