الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حلم المنصورة الجديدة يتحقق وتظهر للنور : محافظ الدقهلية يتفقد مواقع انشاء المرحلة الأولي ويشيد بدور شركات المقاولات

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب-جمال البرنس
استقبلت المهندسة ” سحرلطفي ” رئيس مدينه جمصه اليوم الأستاذ الدكتور “أحمد الشعراوي ” محافظ الدقهلية . يرافقه السكرتير العام، والسكرتارية المساعد.
لتفقد موقع المنصوره الجديده.
أشاد الدكتور “احمد الشعراوي”، محافظ الدقهلية، بالأعمال الإنشائية التى تجري بمدينة المنصورة الجديدة ضمن المرحلة الأولي لبناء عمارات للإسكان الاجتماعي بمدينة المنصورة الجديدة.
وقال محافظ الدقهلية، أن شركات المقاولات المتعاقدة مع جهاز التعمير بدمياط الجديدة، دوالتى يتبعها مدينة المنصورة الجديدة تمكن من انشاء 89 عمارة متعاقد عليها تتكون من أرضي و5 طوابق وتبلغ مساحه العمارة 33 مترا× 22 مترا.
جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية، اليوم الاحد، مواقع انشاء مدينة المنصورة الجديدة على شاطئ البحر المتوسط للوقوف على اعمال الأنشاءات التى تجري ضمن المرحلة الأولي مشيدا بدور شركات المقاولات المنفذة لاعمال البناء. وزار المحافظ، مدينه الشيخ زايد الواقعة بحري الطريق الدولي الساحلي وحتى الحد الفاصل بالمنطقة الثالثة “مصرف السلام” حدود كفر الشيخ مع الدقهلية والتي تبلغ مساحتها 7600 فدان، وكذلك المنطقة الخدمية للمنصورة الجديدة التي تقع قبلي الطريق الدولي الساحلي والتي تبدأ من المرحلة الرابعة للمنطقة الصناعية إلى حد فاصل كفر الشيخ مع الدقهلية وتبلغ مساحتها 2100 فدان.

[ad id=”1177″]

وقال محافظ الدقهلية، ان تم بدء بالمرحلة الأولى لبناء عمارات للإسكان الاجتماعي بمجموعة شركات للمقاولات تعاقدت مع الجهاز للتعمير بدمياط الجديدة، وبلغ عدد العمارات التي تم التعاقد عليها 89 عمارة وتتكون من أرضي و5 طوابق وتبلغ مساحه العمارة 33 مترا× 22 مترا، وأنجزت إبعض الشركات نحو 30% من أعمال البناء بشكل خرافي.
واكد الشعراوي إن الأعمال الإنشائية بمدينة المنصورة الجديدة تسير على قدم وساق لافتا إلى انتهاء الأعمال الخرسانية في عدد كبير من الوحدات ومن المتوقع أن تنتهي أعمال البناء في المرحلة الأولى قبل المدة الزمنية المقررة.
واوضح المحافظ، أن المنصورة الجديدة شريان جديد بخدمات ذكية ويحد من التكدسً والزحامًا المروي بمدينة المنصورة، وبموقع جغرافي متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن ربط المدينة الجديدة بقطار مكهرب لسهولة التنقل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق