بالفيديو : اهالي كفر صقر يشعلون النيران في منازل الاعراب الفلسطينين بالشرقية

[ad id=”1177″]

كتبت .. دينا الطواب

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية اخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث يفيد تلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغا من أهالي قرية سنجها دائرة المركز يفيد قيام الأهالي بإشعال النيران في منازل الاعراب الفلسطينين باستخدام مادة البنزين , وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بتشكيلات من جنود الأمن المركزى وسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق .

[ad id=”1177″]

وجاء ذلك كرد فعل من اهالى القرية على مقتل ” فتحية محمد ” 24 سنه التى قتلت إثر مشاجرة نشبت بين بعض الاعراب ذوات الأصول الفلسطينية المقيمين في قرية سنجها مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية وبعض الأهالي , أثناء مرور زفة احتفالا بعقد قران إحدى أهالى القرية وتصادف أن الاعراب الفلسطينيون يقيمون سرادق عزاء ما أثار غضبهم وحفيظتهم لعدم مراعاة الأهالي ظرف العزاء لديهم فخرجوا بأعداد كبيرة نساء ورجال واطفال وقاموا بالقاء الحجارة صوب مسيرة الزفة محاولين إصابة كل من شارك بها .

[ad id=”1177″]

وكانت فتحية من الأهالي الذين خرجوا لمشاهدة المشاجرة ما تسبب في إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وقامت اسرتها بنقلها لمستشفى كفر صقر العام فقاموا بتحويل الحالة لمستشفى الجامعة ولقت مصرعها فور وصولها لخطورة حالتها .

وسادة حالة الحزن والاستياء والغضب التى عمت القرية , واثناء احتجاز الاعراب الفلسطنين على خلفية مقتل الفتاة إستغل الاهالي عدم تواجد في منازلهم وقاموا بإشعال النيران في منازلهم باستخدام البنزين

شاهد الفيديو :

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment