الدكتور حسام أبو ساطي في زيارة لمستشفي مشتول السوق المركزي

[ad id=”1177″]

كتب/ عبدالحميد شومان

قام صباح اليوم وكيل أول وزارة الصحة بمحافظة الشرقية الدكتور حسام أبو ساطي بزيارة نفقدية حيث كان في استقبالة مدير عام المستشفي الدكتور عبدالعزيز فتحي وعدد من السادة الأطباء.. تفقد أبو ساطي العناية المركزة التي كان العمل بها قد توقف منذ فترة ليس بقصيرة ثم اعطي اشارة ياستئناف الأعمال .

العناية المركزة

ـــــــــــــــــــــــ

قام ابو ساطي في وجود نائب مركزمشتول السوق بزيارة العناية المركزة التي هي تحت التشطيب وكان العمل بها قد توقف لفترة زمنية ليست بقصيرة الا انه اعطي اوامرة باستئناف العمل علي الفور… وعند خروج وكيل الوزارة بصحبة نائب مشتول والمدير عام المستشفي حضر الاعلامي عبدالحميد شومان بصفته الصحفية وممثل منظمة الحريات لحقوق الانسان قطاع محافظة الشرقية وبعد المصافحة علي وكيل الوزارة وبداية حديث الا ان النائبة وضعته في حرج لولا الحفاظ علي بيئته واسم عائلته وعلي شخصية مشتول امام اعضاء الزيارة فكظم غيظه حافظا علي ما نستفيده من هذه الزيارة .

روح شوفك رايح فين

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

كلمة النائب الموقر( ابعد ياعبدالحميد شوفك رايح فين دلوقتي ) وكألأنها لم تذهب الي صقارة لدورة تدريبية بعد النجاح النابع ليس بالجب انما بغيرة وحمية المواطنين البسطاء.

طبيب تخدير

ــــــــــــــــــــــ

التقي ابو ساطي مع احد المواطنين الذي أخذ يشكو اليه من عدم وجود طبيب تخدير بالمستشفي مما ادي ان وكيل الوزارة اعطي اوامرة لمدير مستشفي بلبيس بارسال طبيب علي الفور لمستشفي مشتول السوق المركزي .

غياب رئيس المركز

ــــــــــــــــــــــــــــــ

والسؤال هنا لماذا لم يشرف هذه الزيارة السيد العقيد أحمد الهواري رئيس مركز ومدينة مشتول رغم اهمية وجوده لمتابعة سير العمل بالعناية المركزة والتنسيق مع ادارة المستشفي هل لم يخطر ؟؟ ام اخطر ولدية التزامات ؟؟ ام زي حالاتي حد قالة روح شوفك رايح فين ياحمد دلوقتي ؟؟ وعداها زي حالاتي.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment