صيد المحله فى مواجهة مياة البحيرة فى الجولة الثالثة للقسم الثالث

كتب / محمد عوض
يلتقي اليوم السبت صيد المحله بقيادة مديره الفنى نبيل حلمى وجهازه المعاون رجب الدمياطى المدرب العام وعماد كامل المدرب وأبراهيم الزغبى مدرب الحراس مع نظيره فريق مياة البحيرة الهابطان من القسم الثانى في الثانية والنصف ظهرا على ملعب محلة حسن ملعب الصيد في إطار الجولة الثالثة من مباريات القسم الثالث .
وقد أستقر حلمى على 20 لاعبا لخوض غمار المباراة وتضم القائمة اللاعبون : محمد أبراهيم ومسعد كمال لحراسة المرمى وحسان نوفل وأحمد السيد ومحمد مصطفى أورتيجا وأحمد غنيم واسلام عبد الرازق وحمادة بلال والسيد شلبى ومصطفى الدراجينى وحمادة جمال ومحمد سمير وأحمد سنبل وعادل خضرة وخميس عبد السلام ومحمد ابو الحجاج سمير أبوعمر طارق العشرى ومحمد السقا وحسون حسون ومحمد عبد العظيم .
يسعى حلمى من خلال المباراة الى تحقيق الفوز الاول له فى المسابقة بعد الهزيمة الغير متوقعه فى الاسبوع الاول من كفر بولين 2/3 رغم التقدم بهدفين فى الشوط الاول والتعادل مع عثماسون .
وفى حديثه أكد حلمى أن الفريق أستعاد الثقة والتوزان من خلال التدريبات اليومية وظهور أكثر من لاعب بمستوى طيب وأصرار اللاعبين على تحقيق الفوز لتعويض ما فات وتحقيق أمل الصعود للقسم الثانى .

Related posts

Leave a Comment