الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

القبض على موظف وزوجته استوليا على 267 ألف دولار من شركة بالإسكندرية

- Advertisement -

[ad id=”1177″] 

تلقت أجهزة الأمن بباب شرقى بالإسكندرية بلاغًا من محامى بشركة ملاحة، باكتشافه سرقة “267 ألف دولار – 224 ألف جنيه”، من داخل خزينة الشركة.

 وأمر المستشار وليد الشوربجى، رئيس نيابة باب شرقى، بحبس موظف ارتدى النقاب للاستيلاء على أموال شركة ملاحة وصلت إلى 267 ألف دولار وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وأضاف المحامى، أنه بمراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالشركة فى حضور المحاسب المسئول عن الخزينة، تبين لهم قيام مندوب خدمة العملاء بالشركة بالاستيلاء على المفاتيح الخاصة بالخزينة “عهدة المحاسب”، وسرقة المبالغ المالية وهروبه وتبين سلامة جميع منافذ الشركة وعدم وجود آثار عنف بالخزينة .

 [ad id=”1177″]

وعلى الفور شكل قطاع الأمن العام فريق بحث بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بالإسكندرية أسفرت جهوده عن ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة لضبطه مرتديًا ملابس نسائية “نقاب”، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع زوجته.

 

واعترف المتهم باستبداله جزءًا من المبلغ المستولى عليه للعملة المصرية وشراء بعض المشغولات الذهبية، وأرشد عن “246,707 دولار أمريكى – 519,895 جنيه مصرى وبعض المشغولات الذهبية بحوزة زوجته”، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق