مرشحو نادى الرواد بالعاشر من رمضان على صفيح ساخن

[ad id=”1177″]

كتب: محمودابومسلم
قام أعضاء الجمعية العمومية لنادى الرواد بالعاشر من رمضان بالنشر على صفحات موقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك للإعلان عن رفضهم لقرار مجلس إدارة النادى برفض الاشراف القضائى على الانتخابات وتبارى المرشحون بالتوقيع على مذكرة تؤدى الى نفس المعنى موجهة للجنة الاولمبية.

من جانبه تساءل العضو محمد احمد على حسابه الشخصى على ان نجاح العملية الانتخابية تخص الجمعية العمومية و لا تخص مجلس الادارة وحده فأين الحكماء في المساعدة في تنفيذ الحياد لصالح الجميع.

وأشار المهندس طارق ماضى احد الأعضاء المرشحين الى أن المسؤولية تقع كاملة علي عاتق مجلس الادارة أولا و اللجنة الأولمبية ثانيا.

[ad id=”1177″]

وطالب عمرو جلال أدمن صفحة محبى نادى الرواد بضرورة وجود أشراف قضائي كامل بمعني قاضي على كل صندوق بالإضافة إلي لجنة عليا للإشراف علي جميع اللجان، وهذا مطلب واحد وعادل، قائلًا السؤال لماذا يرفض مجلس الإدارة الاشراف القضائى الكامل.؟!

وقال محمد رضا المحامى وأحد المرشحين على العضوية إن وجهة نظره الشخصية بشأن الانتخابات يعتقد أنه على جميع المرشحين، الذين قرروا الترشح للانتخابات وهدفهم مصلحة النادى وأعضاؤه وليس أى هدف آخر والنوايا يعلمها الله.

وأضاف “رضا” المعركة الحقيقية ليست معركة دعايه أو حشد أو جمع أكبر عدد من المؤيدين، المعركة الحقيقية هى الاعداد من الآن ليوم الانتخابات والسعى نحو بتر أى يد قد تساعد أو تساهم أو تشارك أو تدعو للتزوير”.

[ad id=”1177″]

ونشر المرشح محمد عبد السميع المحامى بيانا مخاطبا فيه الزملاء المرشحين قال فيه ” احبابي واساتذتي وزملائي وأصدقائي مرشحي انتخابات نادى الرواد اتكلم اليكم حديث نابع من القلب لاابتغي منه الا النفع العام للنادي واعضاء النادي وليشهد التاريخ أن في العاشر من رمضان رجال يريدون ان يسطروا تاريخ النادي باحرف من نور في فتره لها ما لها وعليها ما عليها لا اتكلم عن المصروفات ببذخ ولا عن القرارات التعسفية ولا عن استخدام الامكانيات لصالح أحد دون أحد ولكن اتكلم من منطلق حملي رساله وامانه في عنقي وهي كفالة تطبيق صحيح القانون فإنني أتوجه الي الجميع بنداء العقل الا وهو ضرورة الاشراف القضائي الكامل علي الانتخابات ولسنا اقل من نادي الصفوه الشقيق “.

وطالب أعضاء قائمة العمل والتطوير، برئاسة جمال عطوة المحامى والدكتورة سناء ابو سمرة نائبا للرئيس ووائل صقر امينا للصندوق وعماد رشاد وخالد عبد الغفار وايهاب مناع و الصحفى جمال الموافى والمهندس محمد حسن رفاعى والمهندس عبد الله مرزوق بألزام الجهة الادارية لمجلس الادارة بمخاطبة الهيئات القضائية للأشراف على العملية الأنتخابية لتحقيق مبدأ الحيادية والعدل والمساواة.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment