سيدة تقتل صديقتها لسرقة ذهبها بالغربية

[ad id=”1177″]

كتب …عبده البربرى

تمكنت مباحث الغربية بقيادة اللواء خالد عبد الحميد مدير الأمن العام من كشف غموض العثور على جثة سيدة بعزبة الفيالة بمركز المحلة في منزلها بالقرية، وتبين أن ربة منزل من الذين اعتادوا زيارة المجني عليها لاقتراض بعض النقود لمرورهم بضائقه مالية، خططت لارتكاب الجريمة لسرقة مصوغاتها والتي تقدر بنحو 90 ألف جنيه .

وألقي القبض على المتهمة وتدعى “هالة” 33 عاما، وتقيم بعزبة مجاورة، واعترفت تفصيليا أمام اللواء خالد عبدالحميد مدير الأمن العام بالغربية، واللواء أيمن لقية مدير مباحث الغربية، والعقيد محمد عمارة مفتش مباحث مركز المحلة، بجريمتها البشعة، وأنها فكرت في التخلص من الحاجة “هدى” 55 عاما في الوقت الذي كانت تقرضها الأموال لسفر زوجها العاطل، وتوفير احتياجات أطفالها الخمسة ومنه توأم صغير.

[ad id=”1177″]

وقالت إن “الشيطان جسد لها الفكرة وجعلها محور تفكيرها وحياتها وأنها ستتمكن من توفير كافة متطلبات أولادها بعد قتلها وسرقة مصوغاتها الثمينة”.
وأضافت أنها بالفعل توجهت لمنزلها وهي ترتدي “نقاب” لتتخفى عن أعين اهالي القرية، واستقبلتها الحاجة هدى كعادتها بالحب والترحيب وأثناء قيامها بإعداد الفطور لها فاجأتها بضربها بشاكوش على رأسها ثم أكملت جريمتها بالسكين .
واعترفت أنها باعت بعض المصوغات بممبلغ 60 ألف جنيه، كما عثرت المباحث على بعض الحلى مغموس بدم المجني عليها، والتي كانت تعرف بست الخير للجميع.
وأحيلت المتهمة للنيابة وبحوزتها الشاكوش والسكين وبعض الحلى بدم الحاجة “هدى” والتي قررت حبسها على ذمة التحقيق

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment