الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ضبط مدفع جرينوف و5 بنادق اليه وجوال ذخيره و نزع 3 أفدنة من قبضة “البلطجية” بالمنيا

- Advertisement -

المنيا. مرثا عزيز
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، امس الثلاثاء، من فرض سيطرتها على قطعة أرض أملاك دولة بعد نزعها من أيدي مجموعة من بلطجية الأراضي وضعوا أيديهم عليها بقوة السلاح بمركز أبوقرقاص.

- Advertisement -

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارةالبحث الجنائي يفيد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة أبوقرقاص بقيام مجموعة من البلطجية بوضع أيديهم على 3 أفدنة أملاك دولة بقرية الديابة ببني حسن التابعة لمركز أبوقرقاص باستخدام السلاح، وعلى الفور شكل العميد عبدالفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية فريق بحث تحت إشراف العميد هشام بشر رئيس الفرع، وقيادة الرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث المركز، ومعاونة النقباء إسلام زين، ومحمود مصطفي، ومحمد الشباسي، وأحمد عبداللطيف وقوة أمنية.

بالانتقال وبمجرد رؤية القوات، قام البلطجية بمبادرتهم بإطلاق الرصاص ما أضطر القوات لمبادلتهم إطلاق النيران، ما أسفر عن إصابة 2 من البلطجية هما محمد ع ع فلاح، وخليفة ع ع 39 سنة فلاح.

كما تم ضبط كل من حسن ع ح 42 سنة مقيم الشيخ عبادة ملوي مطلوب ضبطه وإحضاره في العديد من القضايا، وأحمد ع ع 36 سنة حاصل على دبلوم مقيم الكرم، ومحمد ع ع 44 سنة صاحب محل أدوات صحية مقيم الكرم، وعبدالرحمن ع ع 26 سنة حاصل على دبلوم مقيم الكرم.

تمكنت القوات من ضبط مدفع جرينوف و5 بنادق آلية وجوال ذخيرة بحوزة المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق