الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور ..انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى السابع لكلية السياحة والفنادق بالإسماعيلية .

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
بدء انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى السابع لكلية السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس الذى يقام على مدى يومى 29 و 30 من شهر نوفمبر الجارى 2016 وبرئاسة الدكتورة نادية ماهر عميدة الكلية واتحاد الجامعات العربية وجمعية كليات ومعاهد وأقسام السياحة العربية ومقرأمانتها كلية السياحة والفنادق بالاسماعيلية ..

كما شهد اللواء ياسن طاهر محافظ الاسماعيلية والأستاذ الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس مراسم الاحتفال بانطلاق فعاليات المؤتمر الدولى السابع لكلية السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس والتى إقيمت تحت عنوان ” السياحة فى الوطن العربى بين النظرية والتطبيق ” وبالتعاون والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ووزارتى السياحة والتعليم العالى..

وأكدت الدكتورة نادية ماهر عميدة كلية السياحة والفنادق على أنه سيتم خلال المؤتمربحث ومناقشة سبللا تنشيط ودعم السياحة بمختلف أنواعها بالمنطقة العربية من خلال تفعيل التعاون فيما بين الجامعات العربية والمصرية والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة والتعليم العالى..

وأشار “غراب رئيس الجامعة أن الجامعة بكل ما لديها من امكانيات وخبرات لا تدخر وسعا فى المشاركة الفاعلة فيما يتعلق بتنمية وتنشيط السياحة باعتبار أنها أحد مصادر الدخل القومى الهامة ..

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال كلمته على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع الأجهزة المعنية من أجل العمل على تنشيط السياحة بمختلف أشكالها من أجل تحقيق التنمية الحقيقية المنشودة ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق