نعرض لكم الصور الاولى لعميد شرطة صاحب الــ8 كيلو بانجو والنيابة تامر بحبسه 4 ايام على زمة التحقيق

[ad id=”1177″]

انها لصدفه غريبه جدا كشفت عمليه تهريب بانجو داخل سيارة عميد شرطه بادارة التفتيش فى مصلحه السجون
وقوات حرس الحدود واقفه على معدية سيارات القنطرة من الجانب الشرقى لقناة السويس
وكان فى إحدى السيارات يخرج منها دخان خفيف، و بتفتيش كبوت السيارة تم العثور على كمية من نبات البانجو داخله ، ونظرا لارتفاع درجة الحرارة داخل كبوت السيارة تسببت فى خروج دخان به رائحة البانجو.
وبسؤال قائد السيارة عن تحقيق شخصيته، تبين أنه عميد شرطة بمصلحة السجون ومقيم بالقاهرة، ومعه محامى و مقاول وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط ، وتم تحويلهم على النيابة العامة لتحقيق معهم

[ad id=”1177″]
وامام جهات التحقيق قال العميد : “إننى لا أتعاطى المخدرات وأنا مظلوم ومش ممكن أعمل كدة لانى ضابط شرطة شريف واحترم بدلتى الميرى”.
وأضاف أنه كان فى العريش بمحافظة لشمال سيناء لبيع شاليه خاص به فى العريش نظرا لاحتياجه لثمن الشاليه.
واستطرد “أنه جاءه اتصال من أحد الأشخاص الراغبين لشراء الشاليه فقام باصطحاب محامى معه وشخص آخر والذهاب الى العريش لبيع الشاليه”.
وأكد أنه: أثناء عودته من العريش اتصل على أحد معارفه بالقنطرة شرق ويدعى “هانى . ه ” مقيم بالقنطرة شرق لكى يسلم عليه لأنه لم يره من فترة كبيرة .

[ad id=”1177″]
وتابع: “أنا ومن معى جلسنا فترة عند صديقى “هانى” وفوجئت بصديقى يطلب منى مفتاح السيارة علشان يظبطها وأقنعنى بان هناك صنايعى كويس وعاوز اظبطلك العربية ومش حتاخد وقت بمجرد ما تشربو الشاى هتكون خلصت”
وأضاف: “هانى ” أخد بالفعل مفتاح السيارة والسيارة وعاد بعد فترة بسيطة.
وعند مغادرتنا لمنزله طلب منا أن يرافقنا للكشف الطبى عليه مدعيا مرضه و إصابته بآلام الكلى .
واستطرد عميد الشرطة: أن هانى استقل معنا السيارة وعند تفتيش السيارة لم نجده وفوجئت بالقوات تستخرج المخدرات من كبوت العربية.

[ad id=”1177″]
وتساءل العميد قائلا: ازاى ده يحصل انا مش فاهم حاجة وانا برئ وعمرى ما فكرت أعمل كده فى حياتى .
وقررت النيابه اليوم حبس المتهم “مصطفى ع ا” عميد شرطة بمصلحة السجون 4، أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني في قضية تهريب مخدرات.
كما قرر إخلاء سبيل كل من “عبد الله م ا” محام و”عبد الفتاح ا ع ” مقاول بالخارج، بضمان محل إقامتهما ما لم يكونا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى، وتستعجل التحريات النهائية بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وذلك في القضية رقم 2830 لسنة 2017 جنايات القنطرة شرق بتهمة تهريب مخدرات عبر معدية سيارات القنطرة شرق.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment