شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يتفاخر بتعذيب عامل مصري وتشويه جسده لانه طالب براتبه…

[ad id=”1177″]

https://www.youtube.com/watch?v=qOQgLg0YYLo

[ad id=”1177″]

مازال المصري  يعامل معاملة ارزل العمر في الدول العربية وخاصة بعد تخلي بلاده عن ادني حقوقه في العيش حياة بسيطة وليست كريمة ومؤخرا تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو نشر على موقع “يوتيوب”، تحت عنوان “كفيل سعودي يتفاخر بضرب بواب مصري لأنه طالب براتبه الذي تعمّد منعه عنه”.

[ad id=”1177″]
وفي الفيديو، ظهر السعودي يتحدث في جلسة مع مجموعة من أصدقائه عن مصري يعمل معه، وقال إن المصري كانت له أموال لم يحاسبه عليها، وكان يأتيه كل يوم طالبًا إياها، ويرد عليه السعودي بعدم وجود مستحقات له.

[ad id=”1177″]
وأضاف أن المصري سبِّه في أحد الأيام، ووصفه بـ”الحيوان”، ليقوم بدوره بالإمساك به وضربه، وأخذ يكرر هذا الأمر بشكل يومي، ويفرِّغ من وقته لضرب المصري، ويتفنن في ذلك، ووصفه بـ”الملعبة”، واصفًا هيئة العامل المصري بـ”النحيفة”، ومتفاخرًا ببنيته الجسدية.

[ad id=”1177″]
ويواصل المتحدث في الفيديو، قائلا: “في أثناء ضربه دخلت يده في فم المصري، ليقوم المصري بإمساكها بأسنانه، ولم يتركها حتى أتت الشرطة، واستمر الأمر ساعة حتى استطاع إبعاد يده بمساعدة أحد قوات الشرطة”، مشيرًا إلى أن الواقعة حدثت في شهر رمضان. ولم يكن هناك ادنى احترام حتى للشهر الكريم ..

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment