الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وفد مفوضية الاتحاد الأوروبي يبحث تطوير الإدارة المحلية بالمنيا

- Advertisement -

كتبت/مرثا عزيز
استقبل اللواء نبيل منصور، السكرتير العام لمحافظة المنيا اليوم وفد مفوضية الاتحاد الأوروبي، لبحث الإجراءات الخاصة بمشروع دعم إصلاح الإدارة العامة والتنمية المحلية في مصر ،بحضور الدكتورة ناهد أديب مسئول تطوير الإدارة المحلية بوزارة التنمية المحلية، والدكتورة أمل عليوة مدير إدارة خدمة المواطنين.

يضم المشروع الذي سيبدأ تطبيقه العام القادم ،ويستمر حتى 2018 ثلاث مكونات ، الأول: التدريب، والثاني: التخطيط ، أما الثالث التواصل مع المواطنين.

أعرب السكرتير العام عن شكره لدور وزارة التنمية المحلية في هذا الصدد، وقال إن الجهاز الإداري يحتاج إلى إصلاح حقيقي، وخاصة بمجال التخطيط الاستراتيجي والخطط الفرعية له، وأكد على تيسير كافة الإجراءات لدعم فريق العمل وإمداده بجميع البيانات اللازمة.

من جانبها استعرضت مدير إدارة خدمة المواطنين دور الادارة والية تلقى الشكاوى والرد عليها والتواصل مع جميع الجهات والمديريات لبحث تلك المشاكل والرد على المواطنين ،وقالت ان الادارة تستقبل كافة انواع الشكاوى مثل مشاكل المياه والصرف الصحي والكهرباء والتراخيص واعادة بناء المنازل والمساعدات المالية والعلاج على نفقة الدولة والتعليم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق