الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“كتعة جديدة” “أم شادية” تستقطب الأطفال لـ”الشحاتة” فى المترو.. الصغار: “بنرجعلها بفلوس كتير ومش بتدينا غير علبة كشرى”والتعذيب مصير من يفكر فى الهروب أو اللجوء للشرطة

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

متابعة :محمد صبري الشامي

الكتعة في فيلم العفاريت وبإجراء التحريات السرية، أكدت صحة ما ورد من معلومات، فتم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج وأرصفة محطة الجيزة لمترو الأنفاق، وتمكنت إحداها، اليوم الجمعة، من ضبط “ح. ض” وشهرتها “أم شادية” 42 سنة، استقطبت الأحداث “م.ش” 13 سنة، و”م.ع” 14 سنة” و”ع.م” 17 سنة، للتسول، وبتفتيش الأطفال عثر بحوزتهم على مبالغ مالية مختلفة حصيلة تسولهم . واعترف الأطفال بواقعة التسول واستجداء جمهور الركاب بمحطات وقطارات المترو بتحريض من “أم شادية”، حيث قال الأطفال إن المتهمة استقطبتهم من أسفل الكبارى والشوارع للتسول فى وسائل المواصلات وكسب تعاطف المواطنين.

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

مشهد من فيلم العفاريت وأضاف الأطفال:

“إحنا ما نعرفش حاجة عنها غير إن اسمها أم شادية”، ويوجد طفل كان يتسول معنا أكد لنا أنه ابنها، وكنا نقيم لديها فى منزلها بالجيزة، وكانت تهددنا بالكى بالنار لو حاولنا الهروب من جحيمها أو إبلاغ الشرطة، وكانت لا تقدم لنا على مدار اليوم سوى “علبة كشرى”، وتستولى على جميع الأموال التى نجمعها، ومن يفكر فى الحصول على جزء من حصيلة التسول من تلقاء نفسه، يكون مصيره التعذيب والضرب. وعن كيفية التسول، أكد الأطفال قائلين: “كنا نستعطف الركاب فى المترو بأننا أيتام ولا نجد ما نأكله، فيقدمون لنا الأموال، ونرجع إليها محملين بهذه الأموال الطائلة التى لا ننال منها شيئا، بحجة أنها توفر لنا مكان ننام فيه وأكل”.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق