الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

المحاربين القدامى والمنقطة الجنوبية العسكرية تكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالأقصر

- Advertisement -

كتب أحمد زكى
نظمت جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب احتفالية خاصة لتكريم عدد 130 من اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية في الحروب التي خاضتها مصر، وتكريم اسر شهداء الشرطة من أبناء محافظة الأقصر.
بدأت الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم، وأعقبها كلمة الشيخ شعبان شلبى عن فضل الشهادة، موضحاً أن الشهيد هو من يذهب ليدافع عن أرضه وعرضه، مؤكداً أن جند مصر خير أجناد الأرض، وأن هذا التكريم فى ميزان حسنات الجمعيات التى تسعى لأعمال الخير دوماً.
قامت الجمعية بصرف هدايا عينية، ومبالغ مالية لهم وذلك في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها الجمعية بديوان عام محافظة الأقصر، بحضور اللواء حاتم زين العابدين السكرتير العام لمحافظة الأقصر نيابة عن محمد بدر، محافظ الأقصر والعميد ايمن عبد الهادي، نائبا عن مدير الجمعية، واللواء احمد محمد حسن، نائبا عن مدير أمن الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية ورجال الدين، وأسر الشهداء والمصابين والمحاربين.
اشار سكرتير عام محافظة الأقصر إلي ان الاحتفال يهدف لتكريم من جاهدوا بأرواحهم من أجل الوطن، متسلحين بالإيمان وبالوطنية، منوها إلي دور القوات المسلحة في حماية الوطن، مؤكدا ان المحافظة لا تألوا جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي لأسر الشهداء والمصابين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق