الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصرع فلاح دهسا باللودر على أيدى جيرانه لخلاف على قطعة أرض بالدقهلية

- Advertisement -

الدقهلية – جمال البرنس
لقى فلاح مصرعه بعد أن صدمه لودر عقب مشاجرته وأولاده مع آخرين بسبب الخلاف على حدود الأرض الزراعية .بعزبة مناع التابعة لقرية برقين مركز السنبلاوين.

- Advertisement -

تلقى اللواء “مصطفى النمر”، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد “عصام رضوان”، مأمور مركز شرطة السنبلاوين يفيد بورود بلاغ من أهالي عزبة مناع بوجود مشاجرة كبيرة بين عائلتين وسقوط أحد أطراف المشاجرة جثة هامدة .

وعلى الفور انتقل الرائد “أبو العزم فتحي”، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتبين أن طرفي المشاجرة هما :- طرف أول المدعو” أحمد صالح محمد إبراهيم “وأنجاله “عاطف، ممدوح، أحمد”.
بين
الطرف ثان المدعو “عصام عبد العزيز إبراهيم محمد” وأشقائه “جمال، ومحمد إبراهيم محمد مندور، رشا إبراهيم صالح محمد”.اسفرت عن

وفاة الأول متأثرا بجراحه إثر اصطدام الخامس به باللودر قيادته لوجود خلافات على حد فاصل بالأرض الزراعية ملك كل طرف .

و تم القبض على أطراف المشاجرة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23240 مركز شرطة السنبلاوين لسنة 2016، وتم العرض على النيابة العامة التى صرحت بدفن جثمان المتوفي بعد انتداب الطبيب الشرعى لتشريحه، وحبس المتهم الخامس أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له فى الميعاد وإخلاء سبيل باقي طرفى المشاجرة بعد سداد كل منهم ضمان مالى 1000 جنيه واستمرار الخدمات الأمنية لمتابعة القرية .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق