الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رئيس الشركه القابضه بمحافظات القناة ينعى شهداء الوطن بسيناء

- Advertisement -

الإسماعيلية محمود فاروق الدريس

نعى اللواء مهندس محمود طه عبد اللطيف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى لمحافظات القناة الى الشعب المصرى العظيم استشهاد 8 من رجالها بسيناء إثر الهجوم الجبان والغادر من العناصر التكفيرية على كمين الغاز بشمال سيناء مساء يوم الخميس الموافق الماضى مستخدمة عربات الدفع الرباعى المفخخة والمحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار..

- Advertisement -

وأكد “طه” فى تصريحات خاصة للجمهورية اليوم أن هذه الأعمال الدنيئة لن تثني قواتنا المسلحة عن تأدية واجبها للقضاء على الإرهاب وإستمرار تأمين مقدرات الوطن مشيراأن هذه العمليات الأرهابية والبعيدة كل البعد عن نطاق الإنسانية لن تزيدنا جميعا إلا تماسكًا وإصرارا على اجتثاث تلك الجماعات الأرهابية ..
وأضاف “طه ” أن مصر قادرة على الصمود فى مواجهة هذا “الإرهاب” الغاشم الذى مازال يعانى منه العالم مؤكدًا أن الفضل فى ذلك يعود لجنود وقيادات قواتنا المسلحة الباسلة التى هى درع وسيف لهذا الوطن..

واشار “رئيس مياه القناة ” أن قوتنا المسلحة تسدد ضربات موجعة لتجمعات الإرهابين فى سيناءوتكبيدهم خسائر فادحة ودائمة الترصد لتحركات تلك الجماعات وتعمل على تصفيتهم وأن شاء الله قريبا ستعلن سيناء خالية من الأرهاب ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق