عاجل: مجهولون يطلقون النار على قطار ويسرقون الركاب بأسيوط

[ad id=”1177″]

استولى مجهولون بأسيوط على أموال وتليفونات محمولة لعدد من ركاب أحد قطارات الصعيد بالإكراه مستغلين توقفه في منطقة نائية ولاذوا بالفرار بمنطقة الزراعات التي توقف عندها القطار.

تلقى اللواء جمال مصطفى شكر مدير أمن أسيوط، بلاغًا بتوقف حركة القطارات عند قرية (صنبو) بمركز ديروط بسبب إطلاق الرصاص بين فريقين على جانبى خط السكة الحديد، واستيلاء مجهولون على أموال وتليفونات محمولة لعدد من ركاب القطار بالإكراه مستغلين توقفه في منطقة نائية ولاذوا بالفرار بمنطقة الزراعات التي توقف عندها القطار.
[ad id=”1177″]
وانتقلت قوات الأمن، بإشراف اللواء علاء منصور نائب مدير أمن أسيوط، وتبين توقف القطار رقم 996 القادم من أسيوط إلى القاهرة وتوقف القطار 163 القادم من القاهرة إلى أسيوط لمدة ساعة بسبب إطلاق نيران بصورة كثيفة بين طرفي خصومة ثأرية بمنطقة ديروط.

وشكل اللواء أسعد الذكير مدير مباحث أسيوط فريق بحث بقيادة المقدم خالد شحاتة رئيس مباحث ديروط، وتمكنت من مطاردة الطرفين والقبض عليهم، وتم تسيير حركة القطارات وتبين استغلال 3 أشخاص للواقعة وقاموا بسرقة ركاب بالإكراه واستولوا على نقودهم وتليفوناتهم المحمولة وفروا هاربين وأدلى المجنى عليهم بأوصاف المتهمين.

وتحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري وضبط الجناة.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment