الرئيسية / حوادث / شاهد بالصور.. سقوط مافيا تجارة المخدرات بـ جنوب سيناء و السويس.. و ضبط مصنع للحشيش…

شاهد بالصور.. سقوط مافيا تجارة المخدرات بـ جنوب سيناء و السويس.. و ضبط مصنع للحشيش…

[ad id=”1177″]

قام قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية بقيادة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء بتدمير 30 مزرعة مخدراتعلى مساحة 40 فدانا بالمناطق الجبلية بمدينة ابوزنيمة  بجنوب سيناء.

واستمرت الحملة التي قادها ضباط مكافحة المخدرات لمدة 10 أيام متواصلة بالتعاون مع قوات حرس الحدود.
[ad id=”1177″] كان اللواء أحمد عمر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قام بالإشراف على تنفيذ حملة مكبرة برئاسة اللواء حسن عبد الرسول مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة والعميد شريف الخولي رئيس منطقة سيناء الجنوبية والسويس والمقدم احمد بيومي والمقدم أيمن عبيد مفتش إدارة مكافحة المخدرات بالاشتراك مع قوات الجيش الثالث وحرس الحدود من اجل تدمير مزارع المخدرات بالمناطق الجنوبية بـ ” ابوزنيمة ”  بجنوب سيناء.
[ad id=”1177″] وتمكنت الحملة المشتركة التي استمرت لمدة 10 أيام متواصلة بجبال و وديان جنوب سيناء من تدمير 30 مزرعة للمخدرات مزروع داخلها مختلف أنواع المخدرات على 40 فدان.

ومن خلال مجهود من التحريات وجمع المعلومات على مدار 6 أشهر التى قام به ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء من أجل ضبط مزارع المخدرات بالمناطق الجبلية بسيناء، وبالرغم من وسائل التمويه التي قام تجار المخدرات من أصحاب المزارع بتنفيذها لإبعاد الأنظار عن مزارع المخدرات، تمكن في النهاية رجال مكافحة المخدرات من ضبط مصنع بداخله مكابس لتصنيع الحشيش وضبط مزارع للمخدرات بمنطقة أبوزنيمة بجنوب سيناء.
[ad id=”1177″] وبتنفيذ خطة أمنية كاملة بالتعاون بين مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي و قوات حرس الحدود تم مداهمة مزارع المخدرات والمناطق التي يستخدمها تجار المخدرات لتصنيع مخدر الحشيش باستخدام مكبس تصنيع الحشيش.
280b2cc72de72b5d71cfb51a9e9fcd88.jpg&w=460&q=90&
وقام ضباط مكافحة المخدرات بضبط 10 طرب من مخدر الحشيش مصنع وجاهزة للتوزيع وتم ضبط مكبس خاص بتصنيع الحشيش المستخرج من مزارع المخدرات، كما ضبط وتدمير 30 مزرعة مخدرات بالمناطق الجبلية بمدينة ابوزنيمة بجنوب سيناء.
[ad id=”1177″] وقام الجنود بإزالة المزروعات في البداية من أرض المزارع الخاصة بالمخدرات ثم تم تجميع المضبوطات عن طريق القوات واشعال النيران فيها وتدميرها تماما.

كما قام ضباط مكافحة المخدرات علي مدي الـ 10 أيام الماضية بمداهمة العديد من أوكار تجارة المخدرات بجبال جنوب سيناء.
0595aa6becbcc3e77a08d49c8a35a123.jpg&w=460&q=90&
وعلي الرغم من مرور 10 أيام من العمل المتواصل لضباط مكافحة المخدرات بالمناطق الجبلية في جنوب سيناء، ولكنهم مستمرون في تنفيذ مهمتهم ومواصلين في مداهمة أوكار تجارة المخدرات ومزارع المخدرات حتي يتم تدمير جميع مزارع المخدرات في أرض سيناء.

يذكر، أن مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء قام خلال الأشهر الماضية بضبط أطنان من المخدرات بمختلف أنواعها سواء كانت من مخدر الحشيش والبانجو أو الأقراص المخدرة ومخدر الهيروين بمناطق مختلفة سواء داخل سيناء او بنفق الشهيد أحمد حمدي أو محافظة السويس.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أصابة ٢٦ شخص خلال تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية السويس

  الإسماعيلية – محمود الدريس قام اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية بزيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *