الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مؤسس حملة بلدى بخير : تنمية سيناء هى الحل الأمثل للقضاء على البؤر الإرهابية

- Advertisement -

قنا ـ منتصر عطيتو راضي

- Advertisement -

نعى أحمد كمال مؤسس حملة بلدى بخير، الشعب المصرى العظيم وقيادات وجنود القوات المسلحة على استشهاد 8 أبطال من رجالها بالأمس إثر هجوم غادر من العناصر الإجرامية على إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعى المفخخة والمحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار
وقال ” أحمد كمال ” فى تصريحات له إن تلك العمليات الإجرامية والبعيدة كل البعد عن نطاق الإنسانية لن تزيدنا جميعا إلا تماسكًا وإصرارا على اجتثاث تلك الجماعات التى تتحدث بلسان الله ورسوله وهما منهم براء.
وأضاف ” أحمد كمال ” أن مصر هى الدولة الوحيدة على مستوى العالم التى استطاعت الصمود فى مواجهة هذا العدو الغاشم “الإرهاب” الذى مازال العالم بأثره يعانى من ويلات بطشه حتى الآن مؤكدًا أن الفضل فى ذلك يعود لجنود وقيادات قواتنا المسلحة الباسلة درع الوطن وسيفه.
وشدد مؤسس حملة بلدى بخير على ضرورة عمل الأجهزة الأمنية تطويقات أمنية على جميع أوكار ومراكز تجمع الإرهابين فى منطقة سيناء وتسديد ضربات موجعة لهم لتكبيدهم خسائر فادحة وإزهاق أرواحهم الخبيثة، بالإضافة إلى ضرورة تغيير أساليب التعامل الأمنى بالمنطقة بما يتيح الترصد المسبق لتحركات تلك الجماعات والعمل على تصفيتهم.
وتابع: تعميير سيناء بالمشروعات الكبرى واستصلاح الأراضى للزراعة وتنميتها هو الحل الأمثل الذى سيكون بمثابة إعلان خلو سيناء نهائيًا من الإرهابيين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق