بالصور: شاهد الحارس الشخصي للملك «سلمان» يرتدي ساعة ثمنها 3 ملايين ريال سعودي

[ad id=”1177″]

كتب:محمدصبري الشامي

أثارت الساعة التي ظهرت في يد اللواء «عبد العزيز الفغم»، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، والتي يبلغ قيمتها 3 ملايين 34 ألف ريـال سعودي، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للواء عبد العزيز الفغم، أثناء وقوفه بجور الملك سلمان بن عبد العزيز، وتظهر في يده ساعة من ماركة ريتشارد ميل RM27-02 رافاييل نادال توربيون العالمية، مما جعلهم يتساءلون عن المرتب الذي يتقاضاه الفغم، والذي يجعله يرتدي مثل تلك الساعة.

[ad id=”1177″]

حيث قام حساب على موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر، يحمل اسم «عالم الساعات»، بنشر صورة للعميد الفغم أثناء انحناءه أمام الملك سلمان وتظهر في يده ساعة.

من جانبه فقد نشر موقع my watch، بعض المعلومات عن تلك الساعة، والتي استحوذت على اهتمام رواد التواصل الاجتماعي، حيث أكد أن تلك الساعة يُقّدر ثمنها بـ 758 ألف يورو، أي ما يعادل نحو 3 ملايين و34 ألف ريال سعودي.

55-8

وقد تباينت ردود الأفعال حول ارتداء اللواء الفغم لتلك الساعة باهظة الثمن، حيث قال البعض أنه يستحق أن يرتدي مثل تلك الساعات كونه الحارس الشخصي للملك سلمان، والذي تم ترقيته بناءً على أمر ملكي الشهر الماضي إلى رتبة لواء، فيما عبر البعض عن استيائهم من ذلك معتبرين أن ذلك تبذير مبالغ فيه.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment