الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالأقصر

- Advertisement -

الأقصر : منصور أحمد

تمكن رجال مباحث مركز شرطة طيبة شمال الأقصر، فى ضبط تشكيل عصابي مكوَّن من 3 عاطلين، تخصَّصَ في سرقة السيارات والدراجات البخارية بقصد تفكيكيها وبيعها في سوق الخردة.

تلقَّى اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء زكي مختار مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ لدى الرائد شريف عبداللطيف الهادي رئيس مباحث مركز شرطة طيبة من مواطن يُدعَى “عدلي س ت” يعمل مندوب شركة سياحية ومقيم الزينية بحري بالإبلاغ عن سرقة سيارته رقم “6127 ص ق د” ماركة نصر 127 وبلاغات سرقة أخرى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة رئيس المباحث، وبرفقته النقيب أحمد حسين معاون أول المباحث، والنقيبين “محمد عبدالواحد وأحمد الجيزاوي”، وتم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًّا من “إ ع إ” وشهرته “العوا” 24 سنة، عاطل ومقيم جزيرة مطيرة بمركز قوص، و”ي ب م” عاطل، 22 سنة، و”أ خ م” 20 سنة، كلاهما عاطلان ومقيمان الزينية بحري.

وبعد بتكثيف التحريات توصَّل الفريق إلى أن السيارة المبلَّغ بسرقتها متواجدة عند المتهم الأول بمركز قوص، وانتقلت قوة أمنية بالتنسيق مع مباحث مركز قوص، وتم ضبط المتهم حيث أقر باشتراكه مع المتهميْن الثاني والثالث في سرقة السيارات من قريتهم بالزينية وإيداعها لديه في مركز قوص حتى يتم تفكيكها وبيعها وتم ضبط المتهمين وإخطار المبلغ حيث تعرَّف على سيارته وتسلَّمها من ديوان المركز.
تم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 2079 جُنح مركز شرطة طيبة .

وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق