الرئيسية / حوادث / عاجل : حبس مرشد سياحة دينية بالمنصورة 4 أيام بتهمة استدراج فتاة واغتصابها
فتاة-ارشيفية

عاجل : حبس مرشد سياحة دينية بالمنصورة 4 أيام بتهمة استدراج فتاة واغتصابها

[ad id=”1177″]
قرر رئيس نيابة ثانى المنصورة، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس مرشد سياحة دينية، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة استدراج فتاة واغتصابها. 
 
 

وأدلى والد الفتاة باعترافاته أمام النيابة، بتغيب ابنته من المنزل يوم 22 من هذا الشهر، وقام بتحرير محضر بقسم السلام بالقاهرة بتغيبها، وفوجئ يوم 24 من هذا الشهر بعودتها مرة أخرى، وبسؤالها اعترفت له بقيام أحد الأشخاص بمدينة المنصورة بالتواصل معها عن طريق موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” عن طريق إحدى الصفحات، لمروره بأزمة نفسية نتيجة بعض المشاكل الأسرية، ووعدها بالزواج وحل مشاكلها، وقام باصطحابها إلى مدينة جمصة وعاشرها معاشرة الأزواج لمدة يومين، وبعد أن اكتشفت وشعرت بتلاعبه بها تركته وعادت إلى منزل أسرتها.

[ad id=”1177″] واعترف المتهم الذى يعمل بإحدى شركات السياحة الدينية، باستدراجها عن طريق صفحة على “فيس بوك”، ووجه والد الفتاه تهمة الاغتصاب للمتهم كون ابنته تعانى مشاكل نفسية واختلال نتيجة تعرضها لبعض المشاكل الأسرية.  

 

ودلت التحريات التى قامت بها مباحث قسم ثانى المنصورة، أن المتهم سلفى، ويعمل بإحدى شركات السياحة التابعة لدائرة القسم، وتم ضبطه.

 [ad id=”1177″]

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث المديرية، بتلقى المقدم حسن أمين نائب مأمور قسم ثان المنصورة، بلاغًا من والد إحدى الفتيات يفيد باستدراج المرشد بشركة للسياحة «السيد. ع»، 48 عامًا، فتاة من منطقة الزيتون بالقاهرة، تدعى «دعاء. م»، 24 عامًا، تعانى من قصور ذهنى، عبر «فيس بوك»، واستدرجها إلى شقته ليعاشرها معاشرة الأزواج.

 

وتمكن المقدم محمد مطر رئيس مباحث قسم ثانى المنصورة، من ضبط المتهم الذى اعترف بأن الفتاة هى التى حضرت إليه ولم يغتصبها، فيما اتهمت الفتاة الداعية أمام المباحث فى حضور أسرتها، بأنه استدرجها إلى مدينة المنصورة ثم اغتصبها، وتحرر المحضر رقم 9598 سنة 2017 جنح قسم ثان المنصورة

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بعد تسمم ٩ أشخاص بالإسماعيلية ضبط ١٠٣ كيلو مصنعات لحوم منتهية الصلاحية بالمطعم

  الإسماعيلية – محمود الدريس نجحت الرقابة التموينية بالإسماعيلية في ضبط ١٠٣ كيلو جرام مصنعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *