شاهد بالفيديو : 5 مشاهدترصد عنف المرأة المصرية في ضرب زوجها..إحداهن: تتلذذ بضربه وأخرى تضربه بالحذاء على الهواء

[ad id=”1177″]

كتب:محمد صبري الشامي

رصدت دراسة اوضحت أن نسبة النساء اللواتي يقمن بضرب أزواجهن بلغت 28٪ من مجموع النساء المصريات.

  وتقول الدراسة إن هذه النسبة المرتفعة تعني أن المرأة المصرية تفوقت حتى على الأمريكيات اللاتي جئن في المركز الثاني بنسبة 23٪، ومن بعدهما الهند بفارق شاسع فالنسبة هناك 11٪، وما لفتت إليه الدراسة أن النسب الأعلى لممارسات ضرب الزوجات لأزواجهن تكون في الأحياء الراقية والطبقات الاجتماعية الأعلى، أما في الأحياء الشعبية، فالنسبة وصلت إلى 18% فقط.

[ad id=”1177″]

بتلذذ وأنا بضربه
“بتلذذ وأن بضربه، وبحب جدا رؤيته وهو تحت إيدي”، هكذا وصفت فجر الأباصيري ضربها لزوجها منذ بدابة زواجهم، أثناء استضافتها في برنامج “كلام في سرك” ضمن حلقة تناقش المشكلات الزوجية والعنف الأسري.
 
أما عن سبب هذا العنف، قالت “الأباصيري” إن أفعال زوجها معها هي التي دفعتها لضربه، فهو كان يضربها منذ زواجهما، وهذه عادة لديهم في أسرتهم، لأن والده كان يضرب والدته وشقيقه يضروب زوجته، قائلة إنها تتلذذ بضرب زوجها، وتحب جدًا رؤيته وهو تحت يدها وهي تضربه.

ضرب بالحذاء على الوجه
رغم أن الموقف كان مجرد “مقلب”، إلا أنه رصد مدى عنف السيدات تجاه أزواجهن، عندما اعتدت زوجة على زوجها، وضربته بالحذاء على وجهه ورأسه، أثناء استضافتهما في برنامج المقالب، “الزفة 2″، مع سعد الصغير على فضائية “النهار”، وذلك كرد فعل منها، بعدما اكتشفت خيانته لها وزواجه عليها عرفيًّا.
[ad id=”1177″] 
وتدور فكرة البرنامج حول استضافة زوجين، على خلفية حضورهما برنامج مسابقات، وعرض عدة أسئلة على الزوج، في حال الإجابة عليها بصراحة؛ يحصل على مقابل مادي، ويقوم فريق الإعداد بعرض صور مفبركة للزوج وهو يتزوج عرفيًّا، وعرضها على زوجته كي يرى رد فعلها، عندما يجاوب الزوج بالتأكيد على زواجه.

 
الضرب في الشارع
وفي واقعة أخرى، اعتدت “ولاء” من القاهرة على زوجها بالضرب وسط الشارع، ثم تركته وذهبت إلى بيت أهلها، مؤكدة: “أنا بضرب جوزي ومش بيهمني حد”، وأنها أقدمت على مثل هذا الفعل نظرًا لقلة تقدير الزوج لتعبها في البيت وتحمل الأعباء الزوجية منفردة.
 [ad id=”1177″]
وأضافت ولاء، خلال مداخلة هاتفية، عبر قناة “LTC”، يوليو الحالي قائلة: “هم الرجالة فاكرين هيلووا دراعنا، هو إحنا خدامين عندهم”، لافتة أن الطلاق في مثل تلك الأيام أمر لا قيمة له.

https://youtu.be/-nyxkWKV6Cg

6 شهور زواج
تحولت عروس لقاتلة، وعريسها لقتيل في أقل من 6 شهور زواج، بعدما أقدمت سيدة على قتل زوجها بطريقة بشعة، والتمثيل بجسده وهو ما زال حيًّا، بعد 5 شهور فقط من زواجها.
[ad id=”1177″] 
والتقت «ريهام»، خلال حلقة برنامجها «صبايا الخير»، المُذاع عبر فضائية «النهار»، بوالد المجنيعليه، والذي روى تفاصيل قتل نجله على يد زوجته، قائلًا: «اتصل بيا وهو بيموت وقالي الحقني مراتي طعنتني جريت عليه لقيته سايح في دمه، وهي مش موجودة، متابعا: وكان مصاب بطعنات كتيرة لدرجة التمثيل بجسده وهو ما زال حي، روحنا بيه على المستشفى ومات هناك»: «احنا معرفناش هي موتته ليه هي كانت حامل، ولقيناها واضعة تحليل الحمل بجانب ابني بعد طعنه».

قتل

الأمر لم يتوقف على مجرد الاعتداء بالضرب، فقد تخلصت سيدة من زوجها المريض للحصول على أمواله، بقرية أم دينار بإمبابة، الأمر الذي أثار صدمة الأهالي أبريل الماضي.
[ad id=”1177″] 
اعتدت الزوجة على زوجها بتمزيق بطنه حتى أخرجت كافة أحشائه، كما هشمت رأسه بأسطونة الغاز، ولم تكتفِ بذلك بل قامت بالتمثيل بجثته في الشارع، للحصول على مبلغ مالي، وعلقت إحدى سيدات القرية على الواقعة خلال الفيديو المعروض في برنامج “العاشرة مساء”، الذي يذاع على فضائية “دريم”: “دي لازم تتشنق وتتقطع في ميدان عام الراجل اللي اتقتل ده من أغلب خلق الله”.

Related posts

Leave a Comment