الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حملة ” انت اقوى من المخدرات ” تطلقها جامعة جنوب الوادي

- Advertisement -

قنا ـ منتصر عطيتو راضي

- Advertisement -

انطلقت بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور و بالتعاون مع صندوق مكافحة الادمان حملة انت اقوى من المخدرات .
واكد الدكتور عباس منصور ان حل مشكلة الادمان يحتاج الى تكاتف جهود مختلف المؤسسات مشيرا الى ان وقوع تأثير سلبي على الشباب بمثابة ايذاء للمجتمع كافة و اكد على اهمية الدور الذي يقوم به صندوق مكافحة الادمان في مواجهة هذه المشكلة واشار الى ضرورة السعى لعمل مركز لعلاج الادمان يقدم خدماته لابناء المحافظة والاقليم وضرورة التحلي بالارادة الحقيقة لتجاوز هذه المشكلة التي تؤرق العديد من الاسر .
وتحدث عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي ان الصندوق يعمل على خفض الطلب على المخدرات وتتنوع حملات التوعية التي يقوم بها الصندوق لتقديم المعلومة الصحيحة للمجتمع عن اضرار المخدرات واثرها المدمر على الفرد و المجتمع . واشار الى ان حملة التوعية بجامعة جنوب الوادي تنطلق من كلية الاعلام التي تملك ادوات مختلفة لتوصيل رسالة للجمهور حول اهمية مواجهة الادمان.
و اكدت الدكتورة هالة نوفل عميد كلية الاعلام على اهمية التعاون مع صندوق مكافحة الادمان في تناقل الخبرات وصياغة رؤية للتوعية بأضرار الادمان من خلال ندوات ودورات تدريبية وافلام تسجيلية .
وقام الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة وعمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي بتوقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والصندوق . وقام رئيس الجامعة بتسليم درع الجامعة لمدير الصندوق
تضمنت فعاليات اطلاق الحملة معرض فني للمتطوعين بصندوق مكافحة الادمان وعرض لافلام تسجيلية عن اضرار الادمان والتوعية بطرق العلاج .
شهد ندوة التوعية الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة السابق و لفيف من اعضاء هيئة التدريس بكلية الاعلام وحضور طلابي كبير.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق