ضبط عصابة دجالى الإسكندرية استولوا على 200 ألف دولار من مواطنين عرب.. أنشأوا مدونات على الإنترنت لجذب الحبيب وزواج الفتيات مجانًا

[ad id=”1177″] 

من  المقدمات الموجودة على منتدى الدجل والشعوذة بالإنترنت، تابعت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء أحمد مصطفى، أكبر تشكيل عصابى، تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين، واهتم بجذب العرب منهم، المهتمين بذلك، فتحصلوا منهم على مبالغ مالية كبيرة، بل واستطاع بعضهم إقناع الضحايا، بالقدرة على توظيف أموالهم فى مصر، وإعادتها لهم بزيادة ربحية كبيرة.

“دعونا نرحب بكم فى موقعنا المتخصص لفضيلة الشيخ الروحانى (……) الخبير فى علوم الفلك والروحانيات، فنحن نعالج كل شخص يعانى من مشاكل وإضرابات وأمراض لا يعرف كيفية التعامل معها، ويحصل على من يريد الزواج به، ونحل مشكلة أسرة تسعى من أجل إنجاب طفل بعدما حرمت منه، وغيرهم من البنات التى تعانى من سن العنوسة وتأخر الزواج، والعديد من أرباب المصالح وتكون الحياة متعسرة أمامهم، وعلاج المرضى الذين لا يعرفون مما يعانون من أمراض”..

 [ad id=”1177″]

 تفاصيل الواقعة، جاءت فى تحقيقات نيابة الشئون المالية والتجارية، والتى قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تم إلقاء القبض على كلًا من احمد. ف “_٣٦سنة صاحب محل موبايلات، و”زياد. ح”_٢٣ سنة طالب بكلية الحقوق، و”مجدى. ع”_٣٦سنة صاحب محل عطارة، وزوجته “آمال. م”_٣٤ سنة ربة منزل، و”مروان. م”_٢٢ سنة طالب و”حمدى. ي” _٦١سنة، متورطين فى واقعة النصب.

 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين، استغلوا صفحات التواصل الاجتماعى وأنشأوا صفحات ومدونات عليهم، تحت مسميات وهمية منها ” الشيخ الروحانى”، والشيخ “أحمد نصار” وغيرها، ونشر آيات قرآنية وأدعية وأحاديث نبوية، تؤكد شفائهم للمرضى بالقرآن، وقدرتهم على حل الكثير من المشكلات.

 [ad id=”1177″]

وأكدت التحريات أن المتهمين أعلنوا أنهم لا يأخذوا مليمًا مقابل مهامهم، ولكن ما يتحصلوا عليه، يأتى نتيجة شراءهم بخور وأحجار كريمة غالية الثمن، يتم استخدامها لحل المشكلات التى يعانى منها المترددون عليهم.

 

وكشفت التحريات أن المتهم الأول، أعلن أنه كان الأول ضمن أفضل شيوخ العالم بالاتحاد العالمى للفلكيين والروحانيين، ليكون بينهم المصنف الأول لجموع الشيوخ الروحانيين لجلب الحبيب وعلاجات السحر بالقران الكريم وصاحب اكبر متجر للخواتم الروحانيه والأحجار الكريمة بالإسكندرية.

[ad id=”1177″]

 

وزعم المتهم، قدرته على جلب الحبيب خلال الساعة للخطبة والزواج، وزواج البنت البائر المتعسرة عن الزواج، وعودة المطلقة وقضاء الحوائج وتيسير الأعمال والأمور العامة، وعودة الغائب والكشف عن الكنوز وعودة المسروقات، وعودة الحبيب الغضبان الغائب، قضاء الحوائج، عقد الألسنة، جلب الزبون فى التجارة، لتفريج الكروب وزوال الضيق، للعزة والكرامة والتحصن من السحر، للدفائن والكنوز كشف وإخراجها، وتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول، علاج المربوط عن النساء، وللقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين، سيكون القبول والجاه عند الناس، ولتفريج الكروب.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين باعوا حوالى 4000 قطعة روحانية من خواتم وقلادات وخرز ومعلقات، أسماها خاتم الملوك السبعه، وخاتم الزهرة الشامل، وخاتم مخصص للجلب والمحبة، وخاتم للهيبة والقبول والدخول على الحكام، وخاتم لصد الحديد والنار، وخادم مخدم بـ77 عون لكل شىء – والعديد من الخرز كخرزة الحيه النور لمن يمتلكها يمتلك نصف العالم والعديد والعديد من المنتجات المسماة قلادة المحبه ومعلقة الرزق وجلب الزبون فى التجاره وخواتم للطيران والإخفاء والدخول على الحكام.

 

وأكدت التحقيقات، أن المتهمين من خلال تلك البيانات والإعلانات على صفحات التواصل الاجتماعى، استطاعوا النصب على العرب من دول الإمارات والسعودية والمغرب والكويت وغيرهم، وقاموا بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة مثبته بتحويلات ورقية تم ضبطها والتحفظ عليها.

 

وكان اللواء على أباظة مدير إداره المباحث، قد أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد البرنس رئيس مباحث غرب الدلتا، والرائد محمد مصطفى عبد الونيس، وتحت إشراف اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى، وتم القبض على التشكيل فى منطقة الدخيلة، وبحيازتهم أجهزة لاب توب مثبت عليها بياناتهم والمحادثات التى تمت بينهم وبين المجنى عليهم، وصور التحويلات المالية، التى بلغت حوالى 200 ألف دولار أمريكى، وكذلك تم ضبط سيارتين bmw والتحفظ على شقة سكنية وقطعة أرض تبين أنها من متحصلات عملية النصب.

Related posts

Leave a Comment