الرئيسية / الرياضة / ماذا قال اسطورة البرازيل عن ..مصر وراية في نجوم العالم

ماذا قال اسطورة البرازيل عن ..مصر وراية في نجوم العالم

[ad id=”1177″]

كتب عاطف عبد العزيز

قال رونالدينيو نجم برشلونة السابق وأسطورة منتخب البرازيل إنه فضل إطلاق مؤسسته الخيرية من مصر لأنه يشعر بأنها تجلب له الحظ، كما أشار إلى أن نيمار قادر على قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2018 بروسيا. وزار رونالدينيو مصر من أجل الترويج للسياحة العلاجية وإطلاق علاج ضد فيروس الكبد الوبائي. وأجرت “ريهام الديب” مذيعة “بي بي سي” حوارا حصريا مع رونالدينيو، عبر برنامج “بتوقيت مصر” والذي سيذاع عبر قناة “بي بي سي” عربية مساء الخميس 13 يوليو في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

[ad id=”1177″]

وكل ما يلي على لسانه: “مصر بلد تجلب لي الحظ، وأنا سعيد لبدء تدشين مؤسستي العلاجية الخيرية الإنسانية فيها”. “المؤسسة تهدف لعلاج غير القادرين بمختلف دول العالم باستخدام الدواء المصري، وهذا يجعل قلبي سعيدا، فبقدر مساعدتي للغير بقدر ما أكون سعيدا”.

“لا أدري لماذا تراجع أداء منتخب البرازيل، خاصة أثناء مواجهة كأس العالم 2014، وأتمنى أن يفوز ببطولة كأس العالم المقبلة بروسيا”. “تيتي مدرب محترم ولديه عقلية جيدة، وبإمكانه صناعة فريق متميز”. “خلال بطولة كأس العالم المقبلة، نيمار هو من سيسطع نجمه، فهو يمتلك الموهبة وبإمكانه مع رفاقه في المنتخب حصد الذهب”. “إن لعبت في البلايستيشن، سألعب بمنتخب البرازيل وألعب بالجيل الذهبي وسأضع نفسي، دائما أشرك نفسي في ألعاب الفيديو”.

[ad id=”10069″]

“أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان كل منها كان محطة مهمة بالنسبة لي، كل فريق أهلني للعب لصالح الأخر، وبرشلونة كانت مكانا أكثر تميزا، لكنني لم أستطع البقاء فيه لوقت أطول”. “لا أعتقد أن نيمار غير سعيد في برشلونة بسبب تجديد عقد ميسي، من لا يرغب باللعب بجواره؟ كما أن نيمار ليس من نوعيه الأشخاص الذين قد يشعرون بالغيرة”.

“تتويج جوارديولا من دون ميسي؟ الأمر لا يتعلق بميسي لكنه يتعلق بفريق عظيم والعناصر فيه، ليس حول ميسي وجوارديولا فقط”. “جوارديولا موهوب ولكنه محظوظ أيضا”.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *