الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ المنيا: لرؤساء المراكز والمدن تكثيف الجولات الميدانية بالشارع

- Advertisement -

المنيا-متابعه سلامه فرج
محافظ المنيا خلال المجلس التنفيذي 

* تكثيف الجولات الميدانية بالشارع للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة
* اعادة تشغيل المشاريع المتعثرة فى القريب العاجل لدفع عجلة التنمية
* توفير وسيلة مواصلات آمنة بدلاً من سيارات الربع نقل لخط سير القرى

وجه عصام البديوي محافظ المنيا ، رؤساء المراكز والمدن بسرعة الاستجابة للتكليفات الصادرة لانجاز كافه المهام الموكلة لهم في كل القطاعات ، مطالباً إياهم بالتحرك الميداني فى الشارع للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومعرفة احتياجاتهم ومشكلاتهم اليومية وإيجاد حلاً لها على الفور حتى يشعر المواطن بتواجد جميع القيادات حوله .
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي ، بحضور نبيل منصور سكرتير عام المحافظة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء مراكز ومدن المحافظة التسعة .
وأضاف أن الجهود التي بُذلت خلال الفترة الماضية بدأت تظهر نتائجها جليَة من خلال زيادة أعداد طلبات المستثمرين لإنشاء مصانع وإقامة مشروعات في المنطقة الصناعية إلي جانب توافد الضيوف والزوار علي المحافظة للتعرف على مواردنا الطبيعية المتوفرة لدينا لدراسة الاستغلال الأمثل لتلك الموارد لافتاً إلى أن تلك الزيارات سيكون لها مردود ايجابي علي حركه الاستثمار في القريب العاجل .
وأعلن المحافظ انه سيتم تنظيم عدد من حملات الإزالة للتعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وذلك من اجل الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل المحافظة مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتعامل معهم بكل حزم .
وأضاف انه سيتم قريبا افتتاح عدد من المشاريع المتعثرة والتي توقف بها العمل منذ سنوات، لافتاً إلي أننا نستهدف افتتاح تلك المشاريع قبل البدء في إقامة وتنفيذ مشاريع أخرى جديدة وذلك من اجل الدفع بعجلة الإنتاج والتنمية على ارض المحافظة .
وأكد المحافظ انه سيتم التفاوض مع البنك الأهلي والصندوق الاجتماعي لتوفير سيارات ميكروباص لتحل محل سيارات الربع نقل والتي تعمل علي خطوط القرى لتوفير وسيله مواصلات آمنة للمواطنين.
كما ناقش المجلس كتاب وزير التنمية المحلية والمرفق به كتاب رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة مرفقاً به الإجراءات الوقائية الواجب إتباعها عند السفر والإقامة والعودة من الدول الموبوءة ببعض الأمراض المعدية ، وكتاب جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة رداً على كتاب المحافظة بخصوص تخصيص مساحة 25 كم 2لانشاء مطار مدني لخدمة مواطني المحافظة .
وكتاب الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بالمحافظة والمتضمن موقف متابعة تنفيذ الخطة الموحدة والاستثمارية للمحافظة للعام المالي 2016-2017 على مستوى مراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات .
كما استعرضت كل من مديريتي الشئون الصحية والطرق والنقل انجازاتهم خلال شهر أكتوبر مقارنة بشهر سبتمبر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه