الرئيسية / حوادث / سائق يذبح صديقه لرفضه قضاء ليلة مع زوجته بمنزلهما فى العاشر من رمضان
اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية

سائق يذبح صديقه لرفضه قضاء ليلة مع زوجته بمنزلهما فى العاشر من رمضان

[ad id=”10069″]
تمكن ضباط مباحث قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، من كشف غموض ذبح نجار مسلح داخل مسكنه بمدينة العاشر.
 
وتبين من التحقيقات، قيام صديقه بقتله، لرفضه إقامة علاقة غير شرعية مع زوجته داخل منزله، وتم ضبط المتهم، واعترف بالواقعة، وتباشر نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التحقيق .
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بالعثور على “محمد ع م م” 36 سنة، نجار مسلح، مقيم دائرة قسم ثان العاشر من رمضان، مذبوحا داخل مسكنه، وبه 3 طعنات.
[ad id=”10069″]
 
تم تشكيل فريق بحث جنائى، قاده العقيد محمد هلال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع العاشر من رمضان، برئاسة العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع الأمن العام برئاسة العميد ماجد الأشقر، رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن “رمضان ع ع” 47 سنة سائق، ويعمل فى مجال السياحة بمرسى علم، هو مرتكب الواقعة.
 
وكشفت تحريات الرائد إسلام عواد رئيس مباحث قسم ثان العاشر، ومعاونيه النقباء أحمد الخولى وأحمد القاضى وأحمد غريب، بالتنسيق مع الرائد أحمد علاء رئيس مباحث قسم أول العاشر، إلى وجود علاقة صداقة منذ عامين بين المجنى عليه والمتهم، وكانت صداقة قوية، وقيام المتهم بدفع مبالغ مالية للمتهم مقابل تجارة أخشاب.
 
وأضافت التحريات أنه عندما طالب المتهم أمواله من المجنى عليه، عرض عليه إقامة علاقة غير شرعية مع زوجته مقابل سكوته وتنازله عن المبلغ، فوافق المتهم على الفور، وبدأ فى إقامة علاقة مع الزوجة بعلم زوجها وداخل غرفة نومها، وليلة الحادث طالب المتهم الزوجة بإقامة علاقة غير شرعية، فرضت لإصابتها بحالة إعياء، ونشبت مشادة بين زوجها وصديقه بسبب ذلك، فحاول الزوج التعدى على المتهم بالسكين لكن المتهم قاومه وأخذه منه السكين، وتعدى عليه بالضرب وذبحه ولاذ بالفرار، ورفضت الزوجة الإدلاء بأى بيانات للشرطة عن أسباب مقتل زوجها فى بداية الأمر.
 
وبعد تكثيف التحريات والجهود، تمكن ضباط العاشر من ضبط المتهم والزوجة، ويتم التحقيق معهما بنيابة العاشر.
[ad id=”10069″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط

مقابر ميت الخولي مرتع المدمنين وتجار المخدرات بالزرقا-دمياط تنشر لكم عدسة موقع وجريدة الجمهورية اليوم  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *