الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الإسماعيلية يؤكد ١٠جنيهات الحد الأقصى لأجرة التاكسى و٧ جنيهات داخل الحى الواحد و خط جديد بين مدينة المستقبل ومجمع المواقف .

- Advertisement -

[ad id=”10069″]

الإسماعيلية – محمود الدريس

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على أنه لابد من التزام جميع السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة التى تم الاعلان عنها مؤخرا بعد صدرور قرار مجلس الوزراء بتحريك أسعار الوقود والمواد البترولية ..

كما أكد طاهر على التصدى بكل حسم لآى محاولة لرفع تسعيرة أجرة نقل الركاب وعدم المغالاة وتطبيق القانون بكل صرامة مع كل من يحاول المخالفة وذلك لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين . .

وأشار محافظ الإسماعيلية الى أن عقوبة السائقين المخالفين لتعريفة الركوب الجديدة ، التى تم إقرارها رسميا على مستوى المحافظة ، تبدأ من سحب الرخصة لمدة 3 شهور ، وغرامة لا تقل عن 500 جنيه. .

[ad id=”10069″]

19665195_1217825835011972_2072018037176158126_n

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الاسماعيلية لجلسة اجتماع اللجنة العليا للنقل والمرور والتى عقدها بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير ا لعام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى ادارات المرور والتخطيط العمرانى ومشروع المواقف ونقابة السائقين وممثلى الجهات المعنية . .

وخلال الاجتماع وفيما يتعلق بشأن تعريفة أجرة نقل الركاب داخل ا لمدينة بالتاكسى تقرر أن تكون تعريفة أجرة التاكسى داخل الحى الوا حد سبعة جنيهات فقط ومن حى الى حى للمسافات القصيرة والمتوسطة ما بين 8 و9 جنيهات فقط وعلى ألا تزيد أجرة توصيلة التاكسى للمسافات الطويلة داخل المدينة عن عشرة جنيهات كحد أقصى لتعريفة الأجرة للتاكسى ..

[ad id=”10069″]

و أعلن محافظ الاسماعيلية خلال الإجتماع أنه تم الموافقة بالاجماع على فتح شارع سعد زغلول بحى أول لمرور السيارات ليكون محو را مروريا جديدا والسير فى اتجاه واحد من التقاطع مع شارع الثلاثينى حتى ميدان شامبليون والتنبيه على رئيس الحى ومدير عام الطرق بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة وتجهيز الشارع لرصفه واعداده لسير السيارات وعلى أن يبدأ العمل بشكل فورى لينتهى فى مدة أقصاها 45 يوما لخدمة حركة المرور بالشوارع المحيطة وذلك بالتزامن مع مشروع تطوير المحاور المرورية والطرق مع الآخذ فى الاعتبار تجهيز أرصفة وبلدورات وبالوعات المطر على جوانب الشارع ..

[ad id=”10069″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق