الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور.. أم الطفلة قتيلة الشرقية: “والدها تخلص منها وهى نايمة بطريقة بشعة”

- Advertisement -

[ad id=”10069″]

على لسان الام “نفسى أشوف فيه زى ما عمل بـ”بسملة” طفلة بريئة وكانت صايمة، قتلها بطريقة بشعة، وهى نايمة، الحيوان، مفيش قلبه رحمة حاولت كثيرا أخدها منه تعيش معايا فى منزل زوجى لكنه كان دائما يرفض حتى رفعت قضية لضم “بسملة وشقيقها التوأم “فارس” لكن دون جدوى” زوجى الحالى كان أحن كثيرا على الطفلين عن والدهما القاتل، وكان دائما يشترى لهما حلوى وملابس”.. بهذه الكلمات تحدثت “هند عبده” والدة الطفلة” بسملة” 9 سنوات، التى قتلت على يد والدها قبل 5 أيام من عيد الفطر.

وقالت والدة الطفلة، إنها انفصلت منذ 5 سنوات من زوجها الأول” شريف ط م” 33 عاما، عامل بشركة بالعاشر من رمضان، وأنه أخد منها طفليهما التوأم” يوسف وبسملة”، وتزوج من سيدة أخرى، وتزوجت الأم من شخص آخر بمحافظة القليوبية، وكان يعامل طفليها معاملة حسنة.

[ad id=”10069″]

الطفلة القتيلة
الطفلة القتيلة

وأضافت”هند”: حاولت كثيرا أخذ “بسملة “لكى تعيش معى لكن والدها رفض، وكانت تأتى هى وشقيقها “فارس” لزيارتى وتقيم معى لمدة أسبوع أو أسبوعين كل فترة، وكانت هى وشقيقها متعلقين جدا بزوجى الحاج “ياسر” لحسن معاملته لهما، وقيامه بشراء الحلوى واللعب معها باستمرار، وكان يحنو عليهما كثيرا عن والدهما، لأنه شخص محترم وحج بيت الله ويتقى الله فى أطفالى، وقبل الحادث بيوم طلب منى شراء ملابس العيد لـ”بسملة” مثل ما اشترى لطفلتنا “نور” عامين.

[ad id=”10069″]

الاب القاتل
                الاب القاتل

وبعيون دامعة قالت “هند” : بنتى كانت عندى قبل شهر رمضان بأسبوع، وكنت بسألها عن معاملة زوجة أبيها لها، فكانت ترد بأن زوجة أبيها تطلب منها أن ترتب المنزل وتغسل الأطباق، ولا تحضر طعاما لها ولشقيقها، ويوم الحادث اتصلت جارتى بزوجى تخبرنى بما حدث لـ”بسملة” فأسرعت إلى مدينة العاشر من رمضان، وصعدت للشقة فوجدت”بسملة” غارقة فى الدماء جثة هامدة، من صدمة المنظر ماقدرتش أحضنها وانهرت فى البكاء، وأتمنى من الله أن ينتقم من والدها أشد انتقام لأن “بسملة” كانت صايمة وقتلها وهى نايمة بطريقة وحشية.

فيما يقاطعها طفلها “فارس” 9 سنوات قائلا :” أيوة أنا شوفت بابا، وهو بيضرب أختى بالسكينة فى بطنها، وبعد شوية قالى خد أغسل السكينة دى من الدم، غسلتها وكان لسة فيها دم فغسلها هو ونزل راح الشغل، وبعدها خبطت على باب جارتنا، قولت لها ألحقى يا طنط، بسملة ماتت”.

ويقول “ياسر محمد ” زوج “هند” إنه كان متعلقا جدا بالطفلة “بسملة” وأنها بنته التى لم ينجبها، وكانت خجولة وطيبة جدا وفى قمة البراءة، وليس لها ذنب فى الحياة لكى تقتل بهذه الطريقة البشعة، على يد والدها، وأنه أخد الطفل “فارس” ليعيش معه بمنزله مع طفليه “نور” و”محمد”.

وتابع”ياسر” حتى هذه اللحظة متصور أن ما حدث لـ”بسملة “حلم وأنها خرجت لشراء بعض الحلوى وسوف تعود مرة ثانية، لكن حق هذه الطفلة لن يضيع عند الله وسوف يقتص برحمته لها.

[ad id=”10069″]

البداية كانت بتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، من المدعو “شريف.ط.م.م” 33 سنة، عامل بمصنع شاي “العروسة” بالمنطقة الصناعية الثالثة، ومُقيم بدائرة القسم، بأنه أثناء تواجده في عمله تلقى اتصالا تليفونيا من جيرانه، يفيد بوفاة ابنته “بسمله” 9 سنوات داخل المنزل.

بالانتقال والفحص تبين أن الطفلة المتوفاه مُسجاة على ظهرها أمام دورة المياه، وبمناظرتها تبين أنها ترتدى ملابس منزلية، ووجود جرح طعنى بالبطن وسحجة بالوجه بجوار الأنف وآخرى باليد اليسرى، فيما تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود أي بعثره بمحتوياتها.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، الذي قاده العقيد محمد هلال رئيس فرع البحث الجنائي لفرع العاشر من رمضان، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلة (المُبلغ)، وبمواجهته أقر بأنه عقب انفصاله عن والدة الطفلة (المجني عليها) وشقيقها التوأم، تزوج من “فاطمة.الـ.م.أ” 34 سنة، ربة منزل، مُقيمة بقرية “بني شبل” بالزقازيق، مشيرًا إلى أن زوجته الأخيرة ضاقت بالحياه مع أبنائه، وغادرت المنزل ليلة الحادث، متوجهه لمنزل أهلها بالزقازيق.، حيث أنها الزوجة الثالثة لان المتهم كان متزوج قبلها مرتين.

وأشار المتهم، إلى أنه يمر بظروف مالية سيئة، فقرر التخلص من ابنته والتخلي عن نجله، و دخل إلى حجرة المجني عليها، أثناء نومها، وطعنها بسكين مطبخ، وللتأكد من موتها قام بخنقها ببنطلون شقيقها التوأم.

فيما كشف الطفل “فارس” شقيقة “بسملة” التؤأم حقيقة الواقعة وأن والده هو المتهم بقتل شقيقته، وأنه خنقها ثم طعنها بالسكين، ودخن كمية كبيرة من السجائر، وأنه فاطر دائما ولا يصوم رمضان، وبكي الطفل أثناء الحديث أمام ضباط المباحث من حبه الشديد لشقيقته التي كان يحوش من مصروفه لكي يشتري لها الحلوي.

فيما كشف التقرير الأولي للطب الشرعي، عن وجود تعدي جنسي علي الطفلة، ويرجح قيام والدها بقتلها للتخلص من الفضيحة خوفا من أن تروي الطفلة ما حدث.

تم التحفظ على المتهم، وضبط السكين المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1630 إداري ثان العاشر لسنة 2017، وبالعرض نيابة العاشر العامة، برئاسة المستشار خالد صلاح، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قررت حبس الأب ،4 أيام على ذمة التحقيقات وتحريات المباحث حول الواقعة

[ad id=”10069″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق