رئيس مركز ومدينة مشتول في لقاء مع رئيس جمعية تنمية المجتمع بالمركز.

 كتب/عبدالحميدشومان
إلتقي اليوم الأستاذ احمد الهواري رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية مع الأستاذ جمال قاسم اول رئيس جمعية تنمية مجتمع بعد غياب طويل استمر قرابة ثلاث سنوات حيث كانت تدار من خلال تسيير اعمال. تم خلال القاء الذي حضره الأستاذ محمد عبدالعزيز رئيس المركز والأستاذ اشرف محسن امين عام الجمعية والاستاذ احمد الشلبي رئيس لجنة الإقراض مناقشة مواضيع عده تخص التنمية.
خدمات عامة ——————
[ad id=”10069″]
و أشار قاسم خلال اللقاء بأننا مجلس جاء ليعمل كفانا ركود وأول ما سنقوم به عمل حمامات عامه تخدم رواد المواقف يستفيد منها الجميع كخدمه عامه.. يأتي هذا نطرا لأن مشتول مركز كبير وهو نقطة مركز الدائرة الذي برتاده كافة المواطنين من انحاء المركز والمراكز المجاورة مثل شبين القناطر ومنيا القمح.
تخليدا لذكري الشهداء. —————————–
[ad id=”10069″]
وقال الهواري اننا شعب قام بثورات راح علي أثرها عدد من شهداء المركز واقل ما يمكن ابرازه ان نخلد ذكراهم ليكونوا نبراسا وقدوه للأجيال القادمه وهذا حقهم علينا.. بل علي ابناء الشعب كله والجميع سواء شهداء مدنيين او من أبناء القوات المسلحة أو الشرطة. وأشار بأنه قرر تسمية ميدان عام في مشتول السوق باسم ميدان الشهداء وبه نصب تذكاري يكتب عليه اسماء شهداء المركز. مضيفا بأن الميدان عام و لن اسميه بأسماء أشخاص بعينهم حيث أنني كمسؤل اقف علي مسافة واحدة من الجميع.
تطوير مصرف سندنهور بأمكانياتنا ليس بإمكانيات مستثمرين للشباب والمستحقين ——————————
[ad id=”10069″]
فمرارا وتكرارا علي مدار وتوالي رؤساء مراكز سعي أشخاص عديدين للإستثمار علي مصرف سندنهور المغطي لإقامة محال تجاريه وباءت جميع المساعي بلا جدوي الا ان الهواري اعطي تعليماته لنائب رئيس المركز بعمل الدراسه كامله بالتنسيق مع رئيس جمعية تنميه المجتمع بمشتول ووضع المعايير التي علي اساسها سيتم استفادة اكبر عدد من الشباب والمستحقين مع مراعاة دراسه الحالة التي ستستفيد من هذا المشروع الضخم خاصة ان هناك خريجين واسر معيله تستحق ان نضعها بعين الاعتبارات من اجل حياة كريمة .
يجب علي الجمعية ————————–
وأشار الهواري بأنه يجب أن تكون تلك الجمعية قدوة لباقي الجمعيات الآهلية بدائرة المركز حيث توفر لها الدوله العديد من المشروعات المسنده والمدعمه لتكون في خدمه المجتمع وتعود علي المواطن علي الاقل بتشغيل عدد من الشباب وتدوير عجلة الانتاج في قطاع النجارة والحدادة والالمنيوم والملابس والاحذية وغيرها من المشروعات.. وايضا من خلال النادي الثقافي علي الجمعيه خلق متنفس حقيقي وتستغل ما لديها من امكانيات.
الدولة مش هتشتكي الدوله ———————————–
وارسل الهواري برسالة طمأنينه لكل من سيشارك في مشروع تطوير مصرف سندنهور حيث تم توجيه سؤال بأن الصرف تقوم بتحرير محاضر لمن يقيم اي منشأ علي المصرف حتي اذا كان كشك.. افاد الهواري بأن تعليمات محافظ الشرقيه واضحه مفيش مسؤل يشتكي مسؤل الا بعد الرجوع لي شخصيا.. لذا طرح الهواري مشروع التطوير وهو راضي عنه كل الرضا..

Related posts

Leave a Comment