تعرف على “المدرس “عنتيل بورسعيد.. مارس الرذيلة مع طالبة وسيدة وتحرش بالطالبات

 .وطالبت النيابة الإدارية، رئيس المحكمة التأديبية؛ تحديد أقرب جلسة لمحاكمة مُعلم بمدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات سابق، وحالياً بادارة أمن التربية والتعليم ببورسعيد؛ لإتهامه بممارسة الرذيلة وهتك عرض طالبة إعدادية، وتوقيع أقصى العقوبة عليه؛ لمخالفته المادتين 61، 62 من قانون الخدمة المدنية، والمادة 114 من قانون 1958/117 بشأن هيئة النيابة الإدارية وتعديلاته

[ad id=”10069″]

ومن ثم أحالت النيابة الإدارية ببورفؤاد بمحافظة بورسعيد، قضية المعلم المتهم بممارسة الرذيلة وهتك عرض والتحرش بطالبات الإعدادية إلى المحكمة التأديبية بعد التحقيقات التى أجراها المستشار أحمد سليم، رئيس النيابة الإدارية ببورفؤاد مع المُعلِم المتهم “أسامه . م . ش . ع”، والتى تمت تحت إشراف المستشار محمد نور الدين، نائب رئيس الهيئة ومدير نيابة بورفؤاد؛ بناءاً على توجيهات المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية.

 [ad id=”10069″]

أجرى التحقيق مع المُعلِم “أسامه . م . ش . ع”، المستشار أحمد سليم، رئيس النيابة الإدارية ببورفؤاد؛ تحت إشراف المستشار محمد نور الدين، نائب رئيس الهيئة ومدير نيابة بورفؤاد؛ بناءاً على توجيهات المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية.

 

وجاء بتقرير الإتهام فى القضية رقم 115/ 2016 بورفؤاد، وبمحصر 58 د/ 2017 بورسعيد؛ أنه قد قام المعلم سالف الذكر فى الفترة من سبتمبر 2015 حتى 17 أبريل 2016؛ بأنه لم يحافظ المعلم على كرامة وظيفته وفقاً للعرف العام وسلك مسلكاً لا يتفق والإحترام بالواجب وخالف القانون بأنه هتك عرض ومارس الرذيلة مع “ع . م . م” – طالبة بالصف الثانى بمدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات، أرسل صورة جنسية للطالبة على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك بغرض إرتكاب أفعالاً غير أخلاقيه معها .

 

وقال التقرير، أنه قد قام المعلم سالف الذكر بتدوين ألفاظاً وإيحاءات جنسية لبعض طالبات المدرسة ذاتها، وطالب من الطالبة سالفة الذكر إرسال صوراً عارية لها إليه، وطلب من الطالبة الحضور إلى مقر الدرس الخصوصى قبل بدايته بفترة زمنية لإرتكاب أعمالاً غير أخلاقية معها .

وأضاف التقرير، أنه طالب الطالبة مشاهدة أفلام جنسية وإخباره بها، وتحدث بطريقة غير لائقة بألفاظ خادشة للحياء عن طريق الهاتف المحمول، وقام بتحريض نفس الطالبة على ممارسة أفعالاً غير أخلاقية معه، ومارس علاقة جنسية كاملة مع إمرأة مجهولة غير زوجته وقم بتصوير الممارسة صوتاً وصورة على هاتفه المحمول .

 

وأوضح التقرير، أنه قد تحدث المتهم مع سيدة متزوجة تدعى “إ . ال” على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” قائلاً لها “يا أحلى بندا”، وطالبها بممارسة أفعالاً غير أخلاقية بقوله لها على الفيسبوك ” يوم السبت نكون مع بعض عشان خاطرى حاولى ” ؛ كما قام باجراء مكالمة جنسية مع سيدة مجهولة بالإضافة إلى ممارسته الرذيلة معها .

 

وأشار التقرير إلى أنه، تحدث هاتفياً بكلمات تحمل إيحاءات جنسية مع والدة إحدى الطالبات وإبنتها، وطلب من إحدى الطالبات أن يحضر إلى مسكنها بغرض إرتكاب أفعالاً غير أخلاقية معها، وتحدث مع بعض الطالبات بطريقة بقوله لهن أنه يحبهن، وتعدى بالقول على الطالبة “م . ج . ح” أثناء إعطائها درس خصوصى .

 

واستكمل التقرير، أنه قد وافق إحدى الطالبات بالكذب على أهلها بادعائها كذباً تواجدها بدرس خصوصى لديه خلافاً للحقيقة بغرض إرتكابها أفعالاً غير أخلاقية، وقام بتسجيل مكالمات هاتفية مع بعض طالبات مدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات وعائلاتهن على هاتفه المحمول دون علمهم بالمخالفة للقانون .

 

وأفاد التقرير؛ بأنه قد احتفظ المتهم بصوراً فاضحه وجنسية لفتيات عاريات على هاتفه المحمول، وقام بإعطاء دروس خصوصية لطالبات المدرسة المشار إليها فى مادة اللغة الإنجليزية مقابل أجر بالمخالفة للتعليمات فى الفترة من سبتمبر 2015 إلى إبريل 2016 ودون إبلاغه للضرائب العامة بمزاولته ذلك النشاط .

 

واختتم التقرير فى التُهم الموجهه للمعلم، أنه قد إنقطع عن العمل بالمدرسة سالفة الذكر بدون إذن خلال الفترة من 28 إبريل 2016 حتى 4 مايو 2016؛ موضحاً أنه بذلك قد ارتكب المخالفة الإدارية المؤثمة ببعض مواد قانون نظام العاملين المدنين بالدولة

Related posts

Leave a Comment